أعلى 13 أشياء للقيام بها في دبي أنه يجب إضافة في يوميات الخاص بك

غالبا ما تسمى دولة الإمارات العربية المتحدة "أرض التباين الكبير". ومن المؤكد أن هناك بعض الحقيقة في ذلك, بدءا من التناقضات الاجتماعية بين الإماراتية المحلية وبقية السكان متنوعة. يحددها الشواطئ, الصحاري, والجبال, وغمرت المياه مع سباقات الهجن والأسواق مزدحمة البدو جميعا في منطقة واحدة, القول المأثور لا حقيقيا. التسوق لا يزال يسود مثل أشياء كثيرة يجب القيام به في دولة الإمارات العربية المتحدة تزيد كل عام نظرا لطبيعة طموحة بشكل لا يصدق أن يدفع التنمية والاقتصاد. بعض صرخة "الابتكار" في حين يبكون الآخرين "الزائد" ولكن مهما كنت شريحة, السبب دولة الإمارات العربية المتحدة, وبخاصة في دبي, مثل هذا مقصد سياحي شهير هو بسبب كل ما لهذا العرض. المنتجعات الشاطئية, وسائل الراحة الحديثة, الجذب المثيرة وأفضل في الترف ليست سوى البداية.

سوق الذهب

زيارة سوق الذهب الشهير في دبي هي واحدة من أفضل الأشياء للقيام في الإمارات العربية المتحدة. في السوق هو مجال مليء محلات بيع الماس والذهب. في جميع أنحاء سوق الذهب, هناك مجموعة من مصغرة مراكز التسوق والمحلات التجارية لاستكشاف. وتقبل المساومة حتى لا تخافوا لمحاولة للحصول على أفضل صفقة.

وايلد وادي للألعاب المائية

الناس من جميع الأعمار يحبون وايلد وادي المائية في دبي. الرش بعيدا بعد الظهر, خصوصا في أشهر الصيف الحارة, هي واحدة من الأشياء الأكثر شعبية يمكن ممارستها في دبي. انها المجاور للفندق جميرا بيتش، ويضم عددا كبيرا من ركوب المياه القائمة, المحلات التجارية والمطاعم.

التسوق دبي مول

التسوق هو الهدف الأسمى على قائمة من الاشياء للقيام في دبي. فعلا, التسوق في دبي هي واحدة من أفضل الأشياء التي يجب القيام به في الإمارات العربية المتحدة! لا تفوت استثنائية, صفقات معفاة من الضرائب في مول لا تصدق من دولة الإمارات وعدد كبير من مراكز التسوق الأخرى, المجمعات, والأسواق تقع في جميع أنحاء دبي.

الغوص

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الرياضة المحيط, لا تشمل أشياء للقيام بها في دولة الإمارات العربية المتحدة الغطس والغوص. وإن لم يكن الأمثل في جميع أنحاء البلاد, الغوص هو جيد جدا في بعض شواطئ دبي وهو أيضا شعبية في الفجيرة في الشهرة سنوبي روك. هناك العديد من مراكز الغوص المنتشرة في جميع أنحاء المناطق الساحلية في الإمارات العربية المتحدة, بعض الطرح PADI دورات الغوص.

مسجد الجميرا

زيارة إلى مسجد الجميرا يوضح جمال هادئ من تصميم الإسلامي. الطريقة الوحيدة لإلقاء نظرة داخل مسجد الجميرا هي من خلال الجولات الرسمية الإمارات العربية المتحدة. وينبغي أن تكون هذه الجولة المسجد الكبير على قائمتك من الاشياء للقيام في دبي كما انها أكبر والأكثر إثارة للإعجاب في البلاد.

رحلات السفاري الصحراوية

واحدة من أعلى أشياء يجب القيام به في دولة الإمارات العربية المتحدة رحلات السفاري الصحراوية. هذه رحلة برية يخفق زوار قبالة في المناظر الطبيعية الصحراوية الكاسح لالكثبان الرملية, ركوب الكثبان, ركوب الجمال, غروب الشمس الملونة, حفلات الشواء اللذيذة والرقص الشرقي التقليدي. إذا كان لديك للحد من عدد من الاشياء للقيام في دولة الإمارات العربية المتحدة, هذه ليست واحدة السكتة الدماغية خارج قائمتك!

الكورنيش

وتشمل أنشطة مرحة يمكن ممارستها في أبو ظبي يزور الكورنيش. وتضم هذه المنطقة مسارات متقاطعة, الحدائق المورقة, مسار الدراجات, أشجار الظل, مقاعد والواجهة البحرية توسعية. إنه مكان رائع للاسترخاء, الاجتماعية والتمتع ببعض الوقت الهادئ.

قصر الحصن (الأبيض فورت)

زيارة القلعة البيضاء هو آخر من أفضل الأشياء التي يمكن ممارستها في أبو ظبي. فورت الأبيض هو أقدم مبنى في أبو ظبي التي بنيت في أواخر القرن ال19. الجدير بالذكر هو كل عمل البلاط رائعة عند البوابة الشمالية والفناء الجميل. يمكن للزوار استكشاف العديد من المعروضات تسليط الضوء على الصور الفوتوغرافية القديمة والتحف.

قرية التراث

قرية التراث هو دليل على الثقافة البدوية. انه يشبه معسكر البدوية الأصيلة ويتميز مسجد العرفي, بيوت من الطين, وسوق البدو التقليدية. يمكن للزوار للتسوق, اتخاذ جولات من القرية والتمتع ركوب الجمال.

مركز الحياة البرية العربية

واحدة من محميات الحياة البرية الأكثر إثارة للإعجاب ودولة الإمارات العربية المتحدة هي مركز الحياة البرية العربية في الشارقة. مرفق يضم أكثر من 100 الحيوانات المنقرضة والحالية من شبه الجزيرة العربية. هناك القفص طائر صغير, حشرة, الزواحف والأسماك منزل ومنطقة تتميز القطط الصحراوية المختلفة.

 

أشياء يمكن ممارستها في دبي

التسوق

نظرا لعدد هائل في مراكز التسوق والأسواق, دبي هي جنة المتسوقين, وعادة ما يطلق “عاصمة التسوق في الشرق الأوسط”. في مراكز التسوق في دبي يمكن للزوار العثور على مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك السيارات, هوت كوتور الملابس, مجوهرات, إلكترونيات, تأثيث, العطور, أدوات رياضية, إلخ. بأسعار مخفضة. محلات مفتوحة عادة من 9 أنا ل 10 مساء وحتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع. يمكن للزوار طلب للحصول على بطاقات التسوق في مراكز التسوق الكبرى والحصول على خصم هام.

خور دبي للركوب

الخور هو القلب التاريخي والحديث من دبي. هو خدم سابقا كميناء للتداول إلى / من الهند, أفريقيا, والشرق الأوسط, واليوم أصبحت المركز التجاري الرئيسي في المنطقة, الحفاظ على بعض من ثقافة الشحن والبيوت التقليدية; جنبا إلى جنب مع فرض المباني المعاصرة. لايوجد المتاحة نظمت كل عام الخور-جولات في أبرامز خشبي أو في قوارب خاصة التي تحمل السياح على طول ديرة وبر دبي في حين تتمتع بالهدوء ورحلة استرخاء.

الشواطئ

ويوجد في المدينة العديد من الشواطئ العامة والخاصة ممتازة حيث يكون للزوار فرصة لامتصاص أشعة الشمس أو ممارسة مختلف البحر الرياضة في الحارة, المياه البيضاء والمالحة جدا من دبي, مثل الغوص, تصفح, التزلج والصيد. الحدائق الشاطئ على مرافق متنوعة بما في ذلك غرف تغيير الملابس ومناطق اللعب. يمكن للزوار أيضا تقطع طريق لمدة 90 دقيقة إلى خورفكان في الشارقة, حيث توجد الشعاب المرجانية الجميلة دعم الحياة المائية الواسعة التي تشمل الكنعد, في Jackfish, سمك أحمر, البراكودا وسمك القد الصخري.

منطاد

هناك طائرة هليكوبتر وطائرة الجولات تقديم وجهة نظر ممتازة من دبي على مدار العام. الرسم هو حول درهم. 250 لرحلة 1 ساعة. منطاد الهواء الساخن هو خيار آخر لرؤية الكثبان الرملية والجبال في الريف (هناك مهرجان سنوي). يمكن للسياح حتى محاولة القفز بالحبال. وتقدم المدينة أيضا مع ركوب التلفريك الذي يدير 2.3km طول في حديقة الخور في 30 الدقائق. معلق 30 م في الهواء, يمكن للزوار الاستمتاع مشهد رائع من خور دبي.

سباق الهجن

نظمت في الأصل فقط في الأعراس أو الأعياد الخاصة, وقد تم تجديد هذه الرياضة التقليدية مع الكثير من الحماس في السنوات الأخيرة، واليوم تحظى بشعبية هائلة في دبي, التي تعتبر مع مسارات مخصصة استثنائية. وتعقد اجتماعات سباق مثيرة عادة في أشهر الشتاء (أكتوبر.-أبريل.) الانتهاء في المهرجان السنوي سباق الهجن في الوثبة, الذي يستقطب الوافدين من كل أنحاء العالم. جائزة زايد الكبير هو سباق المفرد للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات (2 ديسمبر).

دبي الكارتينغ

فضلا عن سباقات الهجن, رياضة الملوك شعبية للغاية في دبي. نادي ند الشبا يستضيف أغلى سباق للخيول في العالم كل عام, في مسارها العشب 2000 متر بسعة 15،000 متفرج. علاوة على ذلك, ويوجد في دبي أوتودروم FIA العالمية التي تضم سباق ذات المقعد الواحد, الدراجات النارية والكارتينغ. سباقات العبرات لها أهمية ثقافية كبيرة، وتعتبر واحدة من أكثر الرياضات رشيقة.

حديقة حيوان دبي

اختيار مواقعها في طريق جميرا, فهو رائع 2-هكتار في الهواء الطلق (هناك خطة في الأماكن المغلقة) حديقة الحيوان بالقرب من الشاطئ الذي يضم العديد من الأنواع الغريبة مثل الشمبانزي, النمور, الذئاب عربية, الغوريلا والقط البري العربي. رسوم الدخول درهم. 3 (دولار أمريكي$ 1), افتح 10 أنا ل 6:30 مساء, الاربعاء الى الاثنين. نظرا لفي الإمارة هناك أكثر من 400 نوعا من الطيور, مشاهدة الطيور هي نداء رئيسيا لعلماء الطيور. الجولات قد تغطية الموائل الطبيعية دبي بما في ذلك الحدائق, صحراء, الجبال واحتياطي فلامنغو الشهير على الخور.

Desert Tour DubaiDesert Tour Dubai
Forgot password?

things to do in dubai

The United Arab Emirates are often called a “land of great contrast.” There is certainly some truth to that, beginning with the social contrasts between the local Emirati and the rest of the diverse population. Defined by beaches, deserts and mountains, and inundated with camel races and Bedouin markets all crowded into one area, the adage does ring true. Shopping still reigns as the many things to do in the United Arab Emirates increases each year due to the incredibly ambitious nature that drives development and the economy. Some cry ‘innovation’ while others cry “excess” but no matter how you slice, the reason the UAE, especially Dubai, is such a popular tourist destination is because of all it has to offer. Beach resorts, modern amenities, exciting attractions and the best in luxury are only the beginning.

Gold Souk

Visiting the renowned Gold Souk in Dubai is one of the best things to do in UAE. The souk is an area that is full of shops selling diamonds and gold. All around the Gold Souk there are a host of mini malls and shops to explore. Bargaining is accepted so don’t be afraid to try for the best deal.

UAE MAP
United-arab-emirates-map-sml
Wild Wadi WaterPark

People of all ages love Wild Wadi Waterpark in Dubai. Splashing away an afternoon, especially in the hot summer months, is one of the most popular things to do in Dubai. It’s adjacent to the Jumeirah Beach Hotel and features a large number of water-based rides, shops and dining.

Shopping

Shopping is paramount on the list of things to do in Dubai. Actually, shopping in Dubai is one of the best things to do in the United Arab Emirates! Don’t miss exceptional, tax-free deals at the incredible Mall of the Emirates and the large number of other shopping malls, complexes and souks located all over Dubai.

Snorkeling

For those who love ocean sports, things to do in UAE do include snorkeling and diving. Although not optimal all over the country, snorkeling is quite good at some Dubai beaches and is also popular in Fujairah at renowned Snoopy Rock. There are numerous dive centers scattered around the coastal areas of UAE, some offering PADI diving courses.

Jumeirah Mosque

A visit to Jumeirah Mosque illustrates the tranquil beauty of Islamic design. The only way to take a look inside Jumeirah Mosque is through official UAE tours. The mosque tour should be high on your list of things to do in Dubai as it’s the largest and most impressive in the country.

Desert Safari

One of the top things to do in the UAE is a desert safari. This wild ride whisks visitors off into the sweeping desert landscape for dune bashing, dune riding, camel rides, colorful sunsets, delicious barbeques and traditional belly dancing. If you have to limit the number of things to do in the United Arab Emirates, this is not one to stroke off your list!

The Corniche

Fun things to do in Abu Dhabi include visiting the Corniche. This area comprises interconnecting pathways, lush gardens, a cycling path, shade trees, benches and an expansive waterfront. It’s a great place to relax, social and enjoy some quiet time.

Al-Hosn Palace (White Fort)

Visiting the White Fort is another of the best things to do in Abu Dhabi. The White Fort is the oldest building in Abu Dhabi built in the later 19th century. Noteworthy is all the exquisite tile work at the north gate and the beautiful courtyard. Visitors can explore the many exhibits highlighting old photographs and artifacts.

Heritage Village

Heritage Village is a testament to Bedouin culture. It resembles an authentic Bedouin camp and features a customary mosque, mud houses and a traditional Bedouin souk. Visitors can shop, take tours of the village and enjoy camel rides.

Arabian Wildlife Center

One of the most impressive wildlife sanctuaries is the UAE is the Arabian Wildlife Center in Sharjah. The facility houses more than 100 extinct and current animals from the Arabian Peninsula. There is a small bird aviary, an insect, reptile and fish house and an area featuring various desert cats.

 

Things to Do in Dubai

Shopping
Due to its impressive number of shopping malls and souks, Dubai is a shopper’s paradise, frequently called “the shopping capital of the Middle East”. At Dubai’s shopping centers visitors can find a wide range of products including cars, haute couture clothing, jewelry, electronics, furnishing, perfumes, sporting tools, etc. at reduced prices. Shops usually open from 9 am to 10 pm and on weekends until midnight. Visitors can apply for shopping cards in major malls and receive important discount.

Dubai Creek Ride
The creek is the historic and modern hearth of Dubai. It formerly served as a port for trading to/from India, Africa and the Middle East, and today has become the main commercial hub of the region, preserving some of its shipping culture and traditional houses; along with imposing contemporary buildings. There are available all the year organized creek-tours in wooden Abras or in private boats that carry tourists along Deira and Bur Dubai while enjoying a calm and relaxed trip.

Beaches
The city has various excellent public and private beaches where visitors have the chance of soak up the sun or practice different sea-sports in the hot, white and very salty waters of Dubai, like scuba diving, surfing, skiing and fishing. The beach parks have diverse facilities including changing rooms and play zones. Visitors can also travel 90-minute road to Khor Fakkan in Sharjah, where there are beautiful coral reefs supporting extensive aquatic life that includes kingfish, jackfish, red snapper, barracuda and rock cod.

Hot Air Balloon

There are helicopter and plane tours providing an excellent view of Dubai throughout the year. The fee is about Dhs. 250 for 1-hour flight. Hot air balloon is another option to see the sand dunes and mountains in the countryside (there is an annual festival). Tourists can even try bungee jumping. The city is also provided with a cable car ride that runs 2.3km length at Creekside Park in 30 minutes. Suspended 30 m in the air, visitors can enjoy a wonderful sight of Dubai Creek.

Camel Racing
Originally staged just at weddings or special festivals, this traditional sport has been renewed with a lot of enthusiasm in latest years and today is enormously popular in Dubai, which counts with exceptional customized tracks. The exciting race meetings are normally held in the winter months (October to April) finishing in the annual camel race festival at Al Wathba, which attracts entrants from the entire world. The Zayed Grand Prize is a singular race to commemorate the UAE National Day (2 December).

Dubai Karting

As well as camel racings, the sport of kings is extremely popular in Dubai. The Nad Al Sheba club hosts the world’s richest horse race every year, in its 2000-meter turf course with 15,000-spectator capacity. Moreover, Dubai has a world-class FIA autodrome that includes single seater racing, motor bikes and karting. Abras races have a great cultural significance and are considered as one of the most graceful sports.

Dubai Zoo
Sited at Jumeirah Rd, it is an fabulous 2-ha outdoor (there is an indoor plan) zoo near to the beach that houses many exotic species like chimpanzee, tigers, Arabian wolves, gorilla and the Arabian wild cat. Admission fee Dhs. 3 (US$ 1), open 10 am to 6:30 pm, Wednesday to Monday. Tel: +971 4 344 0462. Due to at the emirate there are more than 400 species of birds, bird watching is a major appeal for ornithologists. Tours may cover Dubai’s natural habitats including parks, desert, mountains and the famed flamingo reserve on the creek.