الصحراء جولة دبيالصحراء جولة دبي

أعلى 21 معالم جذب أبو ظبي لا يمكن تجاهل هذه السنة

أعلى 21 معالم جذب أبو ظبي لا يمكن تجاهل هذه السنة

نحن نحاول أن نحل واحدة من أكثر شعبية وأبو ظبي أعلى الأماكن الجذب مع دينا التحليل الإحصائي الخبراء. ويتم تحليل جميع مناطق الجذب لطيفة على أفضل الاستعراضات وأفضل تجربة المستخدم من السياحة القادمة في جميع أنحاء العالم.

أبو ظبي هو تعميم والأعمال محور U A E وعاصمة U A E مع معظم الألعاب الرياضية شعبية والمغامرة مدينة مع عوامل الجذب للسائح القادم من العالم. هذه المدينة لديها اكثر من 5 مليون زائر سنويا.

وهنا لائحة من الأماكن جاذبية قصوى في أبو ظبي مع رحلات السفاري الصحراوية و جولة أبو ظبي

أعلى الجذب, أماكن سياحية في أبو ظبي

السفر إلى الشرق الأوسط للنزهة ليس في خطط لمعظم الناس. بينما السياسة قد يسبب قلق بالنسبة لمعظم, الحقيقة هي دولة الإمارات العربية المتحدة هي معقل للسلام والاستقرار. على الرغم من أن دولة الإمارات العربية المتحدة احتفل للتو بعيد ميلادها ال42, سيتم مسرور الزوار لرؤية مفارقة للثقافة القديمة والجديدة داخل وحول العاصمة أبو ظبي. في حين يمكن للمرء أن تنفق بسهولة تتمتع الفاخرة, هناك الكثير لرؤيته والقيام به في دولة الإمارات العربية المتحدة على ميزانية محدودة أو مجانا.

الكورنيش

بدء على طول شارع الكورنيش ثمانية كيلومترات الذي يمتد على طول الواجهة البحرية. يوفر الحزام الأخضر النخيل والحدائق المزهرة, مناطق للعب الأطفال, الدراجة ومسارات المشي والأبيض, منحت الشواطئ البكر وضع العلم الأزرق مطمعا – على البطاقة البيئية ضمان مياه الاستحمام آمنة ونظيفة من الخليج العربي (لا نسميها الخليج الفارسي هنا). أسرة, وحضر الفردي والشواطئ العامة من قبل رجال الإنقاذ ورجال الأمن.

يمكن للزوار استئجار الدراجات, الدراجات الجبلية أو الدورات التي تتناسب مع اثنين أو ثلاثة ركاب. على طول الحزام الأخضر, يمكنك ان ترى التجار يبيعون بضائعهم أو يمكنك التوقف لتناول القهوة أو شطيرة ومشاهدة غروب الشمس. وقوف السيارات هو أيضا حر في أماكن عديدة مع معابر المشاة الفسيفساء المزخرفة يستحق المشاهدة التي تعمل تحت الكورنيش.

الفواكه والخضروات أسواق

حيث يلتقي شارع الكورنيش وميناء زايد, يمكن للزوار تساوم مع الفواكه والخضروات البائعين المحليين بيع المنتجات من شاحناتهم والمدرجات. مشاهدة السكان المحليين من مختلف أنحاء إمارة التنقل عبر بائعين متعددين. أفضل وقت للزيارة هو بعد غروب الشمس عند الحقيقي عمل يبدأ. يمكن للمرء أن يعود إلى الوطن طعم حقيقي من المنتجات المحلية, العمال, و سكان الإمارات العربية المتحدة. وفي نفس الكثير هو سوق اللحوم منفصل في الطرف الجنوبي الشرقي. ليس بعيدا هو سوق السمك منفصل التي سيتم الجلد وحتى إعداد المأكولات البحرية الخاصة بك قبل أن تغادر.

هندسة معمارية

فقط على الطريق في قلب مدينة أبو ظبي, وللزوار رؤية قوس قزح من الأشكال المعمارية والزجاج الملون. أبحث في المباني ليست عادة على واحد يجب فعل قائمة, لكن العاصمة تضم مجموعة واسعة من تصميم المعماري الفريد. زيارة يميل ومائج برج كابيتال جيت – شهادة باسم "برج في العالم من صنع الإنسان أبعد المائل" من قبل غينيس أرقام قياسية عالمية. فإنه يميل أربع مرات أكثر من برج بيزا المائل. على مقربة من وسط المدينة, المخروطية أبراج البحر استخدام الكابولي, السترات هندسية لتظليل من شمس الصحراء.

خارج منطقة وسط البلد, سوف تكون عن دهشتها من أول مبنى على شكل أقراص في العالم, مقر الدار, مرئية لأميال. أيضا, فئة الخمس نجوم ياس فايسروي فندق في جزيرة ياس هي المبنى الوحيد التي تقع على مسار السباق F1، ويطل على مرسى ياس. قذيفة شبكة تغطي الصرح المزدوج تضيء المنطقة مع تغيير مخططات الضوء في الليل التي تملأ السماء وتعكس قبالة المياه مارينا.

سباقات الهجن

مسافة قصيرة بالسيارة خارج المدينة, إذا كنت مثل سباق أم لا, تجربة مثيرة سباقات الهجن. التحديق في في الإبل يواجه عند بوابة البداية وحتى الانضمام إلى سباق قافلة المتربة جنبا إلى جنب مع الثدييات محدب. سوف تشهد الثقافة والترفيه وتتنافس الجمال لجوائز المال وأصحابها يهتف لهم على, اقناع لهم الفرسان على الروبوتية من السيارات رباعية الدفع مسرعة بهم.

الوصول إلى هناك مبكرا لنقع في تجربة وحتى التحدث إلى السكان المحليين. يتمتع الكثير منهم التقاط صور لهم, ولكن استأذن منذ تصوير غرباء عن غير قصد غير قانوني. تتجه نحو العين, يمكنك ان ترى السباقات في مضمار سباق الوثبة الإبل على طريق العين آل (اتبع الاشارات) أو في المسار آل المقام قرب العين.

مدينة مصدر

للصديقة للبيئة, زوار رؤية المستقبل في مدينة مصدر, مجتمع ستة كيلومتر مربع خارج مركز أبو ظبي. مدينة مصدر نظيف مركز التكنولوجيا التي مرافقة الزوار مع السيارات ذاتية القيادة من مرآب للسيارات إلى القرية. يضم المجتمع الذاتي المستدام الألواح الشمسية, توربينات الرياح و نفق الرياح مركزية كبيرة لتبريد فناء خارجي. المدينة نموذج تمنع السيارات داخل حدوده.

قصر الإمارات

هذا فندق سبع نجوم هو تكريم لالبذخ, تحية مع كل المروج والحدائق أفخم. في داخل, أوراق الذهب يزين بهو والقصر يضم أيضا أجهزة الصراف الآلي لسبائك الذهب. واحدة من عدد قليل من الفنادق باهظة جدا في العالم, قصر الإمارات يستضيف عالمي استوديو الفن, معرض بركات, العديد من قاعات المؤتمرات, المطاعم والموسيقى الحية. يمكنك التقاط غروب الشمس تطل على شاطئه.

قرية أبو ظبي للتراث

يقع القرية التراثية قرب مارينا مول والكورنيش, على كاسر الأمواج. يمكن للزوار مقايضة في سوق تقليدي أو السوق, اتخاذ ركوب الهجن في قرية بدوية صوغه, والتفاعل مع التجار المحليين النسيج على النول, صنع الأواني ونفخ الزجاج. النشاط هو الأفضل في وقت متأخر بعد الظهر ومواقف محدودة جدا حتى انك قد تريد أن تأخذ سيارة أجرة, ثم المشي إلى مارينا مول لالتقاط رحلة العودة.

منارة السعديات

جزيرة السعديات هو المركز الثقافي تطوير أبو ظبي, السكن في الوقت الحاضر منارة السعديات, "مكان التنوير". يتميز هذا المكان العديد من المعارض الفنية, مسرح, البرامج التعليمية ومطعم. تقدم منارة السعديات العديد من ورش العمل للأطفال والكبار. جزيرة السعديات قريبا سيكون مركزا الفن العالمي عند اكتمال البناء في متحف اللوفر, غوغنهايم, ال زياد المتحف الوطني ومركز الفنون الأدائية.

التفاعل مع الصقر الحية

مستشفى أبوظبي للصقور هي واحدة من المستشفيات الصقر البارزة في منطقة الخليج. أكبر مستشفى الصقور في العالم يقدم رحلات من منشأتها والمتحف وأيضا يسمح للزوار لعقد بعض الطيور الجارحة. في حين أن الأطفال أقل من أربع أحرار, يجب على جميع الزوار الآخرين تدفع للجولة تفاعلية. يمكنك الاتصال (02 575 5155) أو زيارة لها على الانترنت: www.falconhospital.com.

مسجد الشيخ زايد الكبير

Sheikh Zayed bin Sultan Al Nahyan ويعتبر والد دولة الإمارات العربية المتحدة والمسجد اسمه تكريما له هو واحد من جواهر التاج في البلاد. حمامات عاكسة, الحدائق ونصف الكوب القباب تحيط هذا الصرح الرائع, مثال للتنوع الثقافي في أبو ظبي. يتباهى مواد البناء من جميع أنحاء العالم, بما في ذلك الرخام الأبيض, أكبر سجادة إيرانية في العالم, ثلاثة ثريات ألمانية كبيرة مصنوعة من كريستال سواروفسكي و مرصعة أم لؤلؤة. ويمكن أن تستوعب أكثر من 40 ألف مصل, مما يجعلها واحدة من أكبر المساجد في العالم.

المسجد ليس فقط مكانا للعبادة وإنما هو أيضا منارة للفصول التعليم وتوفير في الخط العربي, ندوات ثقافية, دورات في القرآن, والمحاضرات والمعارض الأخرى. يجب أن ينصح الزوار هناك قواعد اللباس المتواضع لكل من الرجال والنساء. كن محترما. مرفق يقدم رحلات على مدار اليوم والتي توفر معلومات ممتازة عن المسجد, لكن ال 5 مساء. جولة غروب الشمس هو أفضل. فإنه يسمح للزوار لرؤية المسجد في وضح النهار, أثناء الغروب ومضيئة ملونة ليلا.

في حين أن هناك تجارب لا حصر لها في جميع أنحاء أبو ظبي, هذه الأنشطة في الغالب الحرة هي بداية رائعة لرحلة أي زائر "داخل U.A.E. للراغبين في قضاء المزيد من المال القليل, العديد من مغامرات أخرى تنتظر!

أبوظبي دليل السفر

أول الأشياء التي تتبادر إلى الذهن عند التفكير في أبو ظبي قد يكون المجمعات الفندقية الفاخرة و مكيفة مراكز التسوق الضخمة, وبينما هذه هي بالتأكيد جزء من التجربة, هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير لهذه المدينة الرائعة.

من رحلات الصحراء التخييم لسباق الهجن, المسجد الكبير لسوق السمك التقليدي, قمنا بتجميع قائمة من بعض من أعلى أكثر غرابة وإثارة 10 أشياء يمكن ممارستها في أبو ظبي – عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

10. مشاهدة سباقات الهجن في الوثبة الجمل المسار

ويمتد موسم سباقات الهجن في الفترة من أكتوبر حتى مارس, وكانت هذه السباقات حامية الوطيس طويلة جزءا من الحياة البدوية التقليدية. انها عمل خطير في أبو ظبي, مع مسارات السباق وجدت في جميع أنحاء الإمارة. يتم تشغيل بعض من أفضل السباقات في مضمار السباق الوثبة أيام الخميس والجمعة. أنه 45 كم شرق المدينة, مع سباقات مجانا لمشاهدة - تجربة لا تفوت. هناك أفضل مغامرة رحلات السفاري الصحراوية في أبو ظبي للأسر إذا أرادوا التمتع ركوب الجمال.

9. دفع إلى واحة العين واتخاذ "أفضل اللاعبين في العالم القيادة على الطرق"

يخرج من المدينة إلى مدينة العين, وقف على طرق التجارة في جميع أنحاء المملكة لآلاف السنين، وأكبر واحة في المنطقة. استكشاف الغلاف الجوي الحصن والجمال السوق قبل الاستمرار في جبل حفيت, أعلى قمة في الإمارة, لقيادة الطريق 7.3 ميل, تسلق بعض 1,200 متر ولف الجولة بعض 60 زوايا. الطريق له سطح أملس لا يصدق وصفت بأنها أفضل الطرق القيادة في العالم. لديها بالتأكيد بعض مناظر رائعة على الطريق.

8. نتعجب من مسجد الشيخ زايد الكبير

مسجد الشيخ زايد, سميت على اسم مؤسس وأول رئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة, هو واحد من أكبر المساجد في العالم. مع 82 القباب والمآذن الأربعة, تكلفة المسجد ملياري درهم (حول $545 مليون) لبناء. هذا هو المسجد الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة مفتوحة لغير المسلمين, ومرشد سياحي يأخذك حول هذا مجمع ضخم, الذي يتسع ل 40,000 المصلين. قاعة الصلاة يحمل وحده في جميع أنحاء 9,000 الناس والمسجد له أيضا أكبر سجادة في العالم, ا 5,000 يدوية الصنع متر مربع الفني بأكثر من 200 الحرفيين.

7. زيارة مركز السلوقي العربي

ال كلب سلوقي ويعتقد غزال كلب ليكون أول كلب المستأنسة, ترتبط ارتباطا وثيقا الذئب, وتستخدم للصيد من قبل البدو لآلاف السنين. وتعرف هذه كلاب الصيد تحظى بتقدير كبير لذكائهم استثنائية, وفاء, والقدرة على التحمل ولكن نمط الحياة الصحراوية التقليدية التي تسمى بالنسبة لهم هو تغيير سريع. تم تأسيس مركز السلوقي في 2001 للمساعدة في الحفاظ على سلالة, وزيارة يتيح لك وجها لوجه مع هذه جميلة, رشيق, الكلاب لكنها قوية.

6. الذهاب على الزحف البساط

كنت قد سمعت من السجاد الفارسي, كنت قد سمعت من السجاد التركي, ولكنك قد لا تعرف أن دولة الإمارات تنتج بعض من أفضل السجاد في العالم. حقيقة, اختيار والقيمة التي يمكن العثور عليها في أبو ظبي هو من الضخامة بحيث نتحدى لا للعودة واحد على الأقل! ينصح الزحف البساط مع دليل الخبراء حتى تتمكن من الحصول على زيارة جميع المحلات التجارية أفضل السجاد. لا تنسى أن تساوم على الرغم - وهنا عدد قليل من أهم النصائح للمساومة:

  • مفاجأة صريحة بسعر
  • تكون مستمرة وتدوم ببائع
  • وخرجت من المحل عادة ما يؤدي إلى انخفاض سعر العاجل
    تبقى مهذبا!

5. الاسترخاء أكثر من رحلة عشاء العربي

كروز بلطف على طول كورنيش أبوظبي من المراكب الشراعية الشراعية الخشبية أو فاخر الطراد السيارات الحديثة لتأخذ في مناظر خلابة على أفق المدينة مع حلول الليل. الاستمتاع بالموسيقى التقليدية وبوفيه من الأطباق المحلية لأمسية سحرية.

4. قضاء ليلة في السباقات

قضاء المساء في الحصري أبوظبي للجولف ونادي الفروسية ليلة في السباقات. خذ في كل عمل من فناء أمام مبتدئين ووليمة شواء على باذخ كما تتكشف السباقات.

3. معسكر ليلة وضحاها في الصحراء

انطلقت من المدينة في سيارة 4WD في الصحراء, إنشاء مخيم بين الكثبان الرملية واسعة وتتمتع وليمة البدو تحت مظلة من النجوم. صالة على وسائد أفخم, رشفة من القهوة العربية بعد العشاء، وربما محاولة لالنرجيلة الشيشة أصيلة لجولة قبالة المساء. الارتفاع مع الشمس ومواصلة المغامرة في الصحراء, ربما تحاول بقعة من ركوب الرمال على الطريق.

2. تجول المهندس المعماري

حولت أبو ظبي من قرية صغيرة لصيد الأسماك قبل اكتشاف النفط في 1958, في مدينة ديناميكية من 850,000 سكان هي عليه اليوم. المدينة يمزج التكنولوجيا الفائقة والتصميم الحديث مع الثقافة العربية التقليدية, وجولة مهندس معماري سوف أعرض لكم لكل من التألق الزجاج والفولاذ أفق والعمارة التقليدية وجدت في الإمارة. رؤية روائع الحديثة مثل المتحف الوطني, المتحف البحري, ومركز الفنون الأدائية والتعرف على بعض المشاريع المعمارية الأكثر إثارة في العالم.

1. زيارة سوق السمك التقليدي

رئيس لالداو ارف أبو ظبي وسوق السمك لمشاهدة الصيادين تفريغ صيدهم, كما تأتي القوارب في اليوم والليلة. امتصاص الغلاف الجوي، حيث أن التجار في السوق, الصيادين وصخب العشاء حول هذا السوق التقليدي, حيث يمكنك الحصول على شعور حقيقي من أبو ظبي القديم. شراء الأسماك مباشرة من المراكب الشراعية, الحصول عليه تنظيفها، وأنها الفحم المشوي أمام عينيك لالطازجة العشاء الأسماك التي من أي وقت مضى.

اتصل بنا على ال WhatsApp

Desert Tour DubaiDesert Tour Dubai
Forgot password?

Top 21 Abu Dhabi attractions You Can Not Ignore This Year

Top 21 Abu Dhabi attractions You Can Not Ignore This Year

We are trying to sort out one of most Popular and Abu Dhabi Top Attraction places with Our Statistical Analysis Experts. Nice all attractions are analyzed on best reviews and Best user experience from Tourist coming around the world.

Abu Dhabi is the mainstreaming and business hub of U A E and capital of U A E with most popular sports and adventure City with attractions for the tourist coming from the globe. this city has more than 5 million visitors each year.

Here is a list of top attraction places in Abu Dhabi with desert safari and Abu Dhabi City tour

Top Attractions, Places to Visit in Abu Dhabi

Traveling to the Middle East for sight-seeing is not in most people’s plans. While politics may cause concern for most, the reality is the United Arab Emirates is a bastion of peace and stability. Though the UAE just celebrated its 42nd birthday, visitors will be delighted to see a paradox of old and new culture in and around the capital city of Abu Dhabi. While one could spend easily enjoying its luxury, there is plenty to see and do in the United Arab Emirates on a limited budget or for free.

The Corniche

Start along the eight-kilometer Corniche Road that runs along the waterfront. The greenbelt provides palms and flowering gardens, children’s play areas, bike and walking paths and white, pristine beaches awarded the coveted Blue Flag status – an eco-label guaranteeing safe and clean bathing water from the Arabian Gulf (don’t call it the Persian Gulf here). Family, singles and public beaches are attended by lifeguards and security personnel.

Visitors can rent bicycles, mountain bikes or cycles that fit two or three passengers. Along the green belt, you can see merchants sell their goods or you can stop for a coffee or a sandwich and watch the sun set. Parking is also free in many places with ornate mosaic pedestrian crossings worth viewing that run under the Corniche.

Fruit and Vegetable Souks

Where the Corniche Road meets the Mina Zayed Port, visitors can haggle with local fruit and vegetable vendors selling produce from their trucks and stands. Watch locals from around the Emirate navigate through the multiple vendors. The best time to visit is after sunset when the real action begins. One can bring home a real taste of the local produce, the workers, and UAE residents. On the same lot is a separate meat souk at the southeast end. Not far away is a separate fish market that will skin and even prepare your seafood before you leave.

Architecture

Just down the road into the heart of Abu Dhabi, visitors will see a rainbow of architectural shapes and colored glass. Looking at buildings is not usually on one’s must-do list, but the capital city boasts a vast array of unique architectural design. Visit the leaning and wavy Capital Gate Tower – certified as the “World’s Furthest Leaning Man-Made Tower” by the Guinness World Records. It leans four times more than the leaning tower of Pisa. Close to downtown, the conical Al Bahar Towers use cantilevered, geometric jackets to shade out the desert sun.

Outside the downtown area, you will be amazed by the world’s first disc-shaped building, the Aldar Headquarters, visible for miles. Also, the five-star Yas Viceroy Hotel on Yas Island is the only building that straddles an F1 race track and overlooks the Yas Marina. The grid shell covering the dual edifice illuminates the area with changing light schemes at night that fill the sky and reflect off the marina waters.

Camel Races

A short drive outside the city, whether you like racing or not, experience exciting camel races. Stare into the camel’s faces at the starting gate and even join the dusty convoy racing alongside the humped mammals. You’ll witness culture and entertainment as camels vie for prize money and their owners cheer them on, coaxing them with their robotic jockeys from their speeding SUVs.

Get there early to soak in the experience and even talk to locals. Many enjoy having their picture taken, but ask permission since photographing strangers unwittingly is illegal. Heading toward Al Ain, you can see races at the Al Wathba Camel Race Track on the Al Ain Road (follow the signs) or at the Al Maqam Track near Al Ain.

Masdar City

For the environmentally conscious, visitors see the future in Masdar City, a six square kilometer community outside Abu Dhabi’s center. Masdar City is a clean technology hub that escorts visitors with self-driving cars from the parking garage to the village. The self-sustainable community boasts solar panels, wind turbines and a large central wind tunnel to cool the outside courtyard. The model city forbids cars within its limits.

The Emirates Palace

This seven-star hotel is a tribute to opulence, greeting all with plush lawns and gardens. Inside, gold leaf adorns the foyer and the palace also boasts an ATM for gold bullion. One of the few ultra extravagant hotels in the world, the Emirates Palace hosts a world-class art studio, the Barakat Gallery, numerous convention halls, restaurants and live music. You can catch a sunset overlooking its beach.

Abu Dhabi Heritage Village

The Heritage Village is located near the Marina Mall and the Corniche, on the Breakwater. Visitors can barter at a traditional souk or market, take a camel ride in a recreated Bedouin village, and interact with local merchants weaving on looms, making pots and blowing glass. Activity is best in late afternoon and parking is very limited so you may want to take a taxi, then walk to the Marina Mall to pick up a return ride.

Manarat Al Saadiyat

Saadiyat Island is Abu Dhabi’s developing cultural center, presently housing the Manarat Al Saadiyat, the “place of enlightenment”. This art venue features numerous galleries, a theatre, educational programs and a restaurant. Manarat Al Saadiyat offers numerous workshops for children and adults. Saadiyat Island soon will be an international art hub when construction is completed on The Louvre, the Guggenheim, the Zayad National Museum and the Performing Arts Centre.

Interact with a live falcon

The Abu Dhabi Falcon Hospital is one of the pre-eminent falcon hospitals in the Gulf region. The world’s largest falcon hospital offers tours of its facility and museum and also allows visitors to hold some birds of prey. While children under four are free, all other visitors must pay for the interactive tour. You may call (02 575 5155) or visit them online: www.falconhospital.com.

Sheikh Zayed Grand Mosque

Sheikh Zayed bin Sultan Al Nahyan is considered the father of the United Arab Emirates and the mosque named in his honor is one of the country’s crown jewels. Reflective pools, gardens and glass half-domes surround this magnificent structure, the epitome of the Abu Dhabi’s cultural diversity. It boasts building material from all over the world, including white marble, the world’s largest Iranian carpet, three large German chandeliers made of Swarovski crystals and inlayed mother of pearl. It can accommodate more than 40 thousand worshipers, making it one of the largest mosques in the world.

The mosque is not only a place of worship but also is a beacon of education providing classes in Arabic calligraphy, cultural seminars, courses on the Quran, and other lectures and exhibitions. Visitors must be advised there is a modest dress code for both men and women. Be respectful. The facility offers tours throughout the day which provide excellent information about the mosque, but the 5 p.m. sunset tour is best. It allows visitors to see the mosque in daylight, during sunset and illuminated colorfully at night.

While there are countless experiences around Abu Dhabi, these mostly free activities are a great beginning to any visitors’ journey within the U.A.E. For those willing to spend a little more money, numerous other adventures await!

Abu Dhabi Travel Guides

The first things that come to mind when you think of Abu Dhabi may be luxury hotel complexes and air conditioned mega shopping malls, and while these are definitely part of the experience, there is much more to this fascinating city.

From desert camping trips to camel racing, the grand mosque to the traditional fish market, we have compiled a list of some of the more unusual and exciting top 10 things to do in Abu Dhabi – the capital of the United Arab Emirates.

10. Watch camel racing at Al Wathba Camel Track

The camel racing season runs from October until March, and these fiercely-contested races have long been a part of traditional Bedouin life. It’s a serious business in Abu Dhabi, with racing tracks found all over the Emirate. Some of the best races are run at the Al Wathba racetrack on Thursdays and Fridays. It is 45 kilometers east of the city, with races free to watch — an unmissable experience. There is Best Adventure of Desert Safari in Abu Dhabi for Families if They Wanted to Enjoy Camel Riding.

9. Drive to the Al Ain Oasis and take ‘the world’s best driving road’

Head out of the city to Al Ain, a stop on trade routes across Arabia for thousands of years and the region’s largest oasis town. Explore the atmospheric fort and camel market before continuing to Jebel Hafeet, the highest peak in the Emirate, to drive the 7.3-mile road, climbing some 1,200 meters and winding round some 60 corners. The road has an incredibly smooth surface and is billed as the world’s best driving roads. It certainly has some wonderful views on the way.

8. Marvel at the Sheikh Zayed Grand Mosque

Sheikh Zayed Mosque, named after the founder and first president of the UAE, is one of the world’s largest mosques. With 82 domes and four minarets, the mosque cost two billion Dirhams (about $545 million) to build. It is the only mosque in the UAE open to non-Muslims, and a guided tour will take you around this huge complex, which has room for 40,000 worshippers. The prayer hall alone holds around 9,000 people and the mosque also has the world’s largest carpet, a 5,000 square meter artwork hand-made by more than 200 artisans.

7. Visit the Arabian Saluki Centre

The Saluki gazelle hound is reckoned to be the first domesticated dog, closely related to the wolf, and used for hunting by Bedouin for millennia. These highly-prized hounds are known for their exceptional intelligence, loyalty, and stamina but the traditional desert lifestyle that called for them is changing fast. The Saluki Centre was established in 2001 to help preserve the breed, and a visit lets you come face to face with these beautiful, graceful, yet powerful dogs.

6. Go on a rug crawl

You’ve heard of Persian carpets, you’ve heard of Turkish carpets, but you may not know that the UAE produces some of the finest carpets in the world. In fact, the selection and value to be found in Abu Dhabi is so great we challenge you not to return with at least one! A rug crawl with an expert guide is recommended so you can get to visit all the best carpet shops. Don’t forget to haggle though — here are a few of our top bargaining tips:

  • Express surprise at the price
  • Be persistent and outlast your vendor
  • Walking out of the shop will usually result in a speedy price drop
    Remain polite!

5. Relax over an Arabian dinner cruise

Cruise gently along the Abu Dhabi Corniche by wooden sailing dhow or swanky modern motor cruiser to take in spectacular views of the city’s skyline as night falls. Enjoy traditional music and a buffet of local delicacies for a magical evening.

4. Spend a night at the races

Spend the evening at the exclusive Abu Dhabi Golf and Equestrian Club for a night at the races. Take in all the action from a patio in front of the starting boxes and feast on a sumptuous barbeque as the races unfold.

3. Camp overnight in the desert

Set out from the city in a 4WD vehicle into the desert, setting up camp among the vast dunes and enjoying a Bedouin feast under a canopy of stars. Lounge on plush cushions, sip an Arabic coffee after dinner and maybe try an authentic shisha waterpipe to round off the evening. Rise with the sun and continue your adventure in the desert, perhaps trying a spot of sand boarding on the way.

2. Take an architect’s tour

Abu Dhabi has transformed from a small fishing village before oil was discovered in 1958, into the dynamic city of 850,000 inhabitants it is today. The city blends high-tech modern design with traditional Arabian culture, and an architect’s tour will introduce you to both the glittering glass and steel skyline and the more traditional architecture found in the Emirate. See modern masterpieces like the national museum, the maritime museum, and the performing arts center and learn about some of the most exciting architectural projects in the world.

1. Visit the traditional fish market

Head to Abu Dhabi’s Dhow Wharf and Fish Market to watch fishermen unload their catch, as boats come in day and night. Soak up the atmosphere as market traders, fishermen and supper bustle around this traditional market, where you can get a real feel of the old Abu Dhabi. Buy a fish straight from the dhows, get it cleaned and have it charcoal grilled before your eyes for the freshest fish supper you’ve ever had.

Contact Us On WhatsApp