الصحراء جولة دبيالصحراء جولة دبي

ياس الحديقة المائية جزيرة

 

 

أكبر حديقة مائية في العالم

الحديقة المائية المتوقعة وينتظر بفارغ الصبر على جزيرة ياس مفتوح أخيرا- العالم ياس المياه. استنادا إلى مواضيع التي كانت غامرة والأصلي, تم تعيين مائية التي كان لافتا للترحيب بالضيوف من جميع أنحاء العالم. وهناك أكثر من 43 ركوب الخيل, الشرائح, وعوامل الجذب التي من شأنها الحفاظ على زوار مطلقا لساعات في المياه في العالم ياس الذي يدفع علامة الاحترام في المجتمع الإماراتي واللؤلؤ تراث الغوص. واحد يحصل الترفيه يوم كامل في المائية التي تفتخر ويمتد أكثر من 15 هكتار من العديد من المتاجر, المطاعم, والألعاب التفاعلية الأخرى.

ياس المياه في العالم

أفضل العروض لجزيرة ياس مياه دبي

جزيرة حيث متعة لا يتوقف أبدا، وحيث الناس الحصول على أي شيء وكل شيء يبحثون عن… لمن كان إلى جزيرة ياس, هذه ليست مبالغة!

بدأت أصلا في السنة 2006 كمشروع تحسين جزيرة, تعتبر جزيرة ياس الآن كما الروعة الحقيقي لدولة الإمارات العربية المتحدة — من المشاهير بين عوامل الجذب أبو ظبي. يكشف البيانات التي جزيرة ياس السياحي الحديقة المائية والفورمولا 1 سباق جائزة أبوظبي الكبرى, هو أكثر الأنشطة المثيرة التي تسمية هذه الوجهة باعتبارها أكثر.

ولكن إذا كنت تبحث حاليا لمجرد الاسترخاء على الشاطئ في هذه الجزيرة سوف يخلق أجواء مناسبة لك. وبالإضافة إلى كل هذه, مجموعة واسعة من وسائل الترفيه الأخرى المخصصة, نقاط التسوق, جنبا إلى جنب مع المطاعم هنا من أجل جعل رحلتك تجربة مثيرة.

دعنا نذهب من خلال بعض النقاط الرئيسية التي تهم في جزيرة ياس…

عالم فيراري أبوظبي بارك وياس الحديقة المائية جزيرة

عالم فيراري, أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم, هي واحدة من يجب أن أشياء يمكن ممارستها في أبو ظبي. هذا العالم يخلق تجربة لكل زائر. مع أكثر من 20 الألعاب والمرافق الترفيهية الفريدة والمبتكرة بما في ذلك ركوب الخيل والمحاكاة, سيتم هذا المنتزه افت للنظر لجميع الأعمار والاهتمامات. فورمولا روسا, في العالم أسرع السفينة الدوارة مع سرعة 150 ميل في الساعة, هي رحلة حلم كل زائر. وآخر 4D ride'Speed ​​السحر يأخذك إلى عالم الأحلام. سوف G-القوة وفيورانو جي تي تحدي يكون عشاق المغامرة’ الأذواق بعد فورمولا روسا. وسوف الاطفال يحبون GT صغار’ وصغار سباق الجائزة الكبرى ". يمكنك أيضا اكتشاف أكبر معرض في العالم خارج مارانيلو هنا في عالم فيراري.

ياس جزيرة الحديقة المائية توقيت

إذا كنت سائق سباقات من المشاهد, وحلبة مرسى ياس تكون تجربة لا تنسى بالنسبة لك. هذه الدائرة تستضيف الفورمولا 1 سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي وغيرها من المناسبات الكبرى. المسار هنا يملك أطول من أي صيغة 1 الدائرة باستخدام 21 زوايا. أكثر من 40,000 يمكن متفرج مشاهدة السباق من المدرجات وهذا هو المكان الوحيد في العالم. يمكن للزوار الحصول على تجربة قيادة كاملة هنا, اختارت لالباقات المتوفرة. لعدد أقل من المشجعين, سباق الكارتينج هو متاح أيضا هنا.

ياس مائية جزيرة فيراري متنزه أبو ظبي

هذه ياس الحديقة المائية جزيرة, بناء على الفولكلور العربي”أسطورة اللؤلؤة المفقودة”, هو منزل من أول و 360 درجة حلقات مائية فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة. يتباهى أكبر ركوب الأمواج موجة ورقة في السفينة الدوارة أطول معلقة في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم. الملعب هو الرمح لأكثر من 15 هكتار 43 الشرائح وركوب الخيل. إذا كنت جريئة يمكنك تجربة ركوب الخيل مثل السفينة الدوارة أو الأولى في العالم برو الشرائح HydroMagnetic تورنادو. هو المشهود أنها مائية معظم الصديقة للطفل في الشرق الأوسط.

العديد من أماكن الجذب السياحي وهناك في جزيرة ياس, التي تجعل من هذا المجال أكثر إثارة. مجموعة ضد وجهة نظر ياس مول, ياس لينكس للجولف, عرض الأنفاس من مرسى ياس, الخليج العربي, وجهة التسوق الأولى ومشذب الجميلة ياس بوابة بارك قليلة فيما بينها. تستطيع الوصول إلى هذا الفراغ, مركز التسوق والترفيه عن طريق المياه, الأرض أو الطريق. والمكوك جزيرة مجانية وهذا ما اعترف أيضا باسم ياس اكسبريس يوفر سهولة كبيرة في جميع أنحاء الجزيرة.

ياس مياه جزيرة حديقة السفينة الدوارة

يقع ياس ووترورلد بجوار عالم فيراري أبوظبي ومن المؤكد أن تصبح واحدة من اتيرباركس الرائدة على الأرض. وضعت شركة الدار العقارية انها وتنقسم الحديقة المائية في 4 مستويات من الإثارة. يمكنك الحصول على طعم نقل, جريان الادرينالين, متعة الشباب ومغامرة مثيرة والحز.

دعونا نلقي نظرة على كل ما يمكن أن تواجهها في هذا العالم المياه كبيرة. Dawwama بالتأكيد سيكون من تسليط الضوء على حديقة كاملة. وهذا هو أكبر انخفاض اعصار تعمل بالطاقة hydromagnetic في العالم التي لديها من 238 متر، ويمكن أن يستوعب ستة أشخاص وأول.

جذب آخر هو فلج الصقر, هذا هو أفضل ركوب السفينة المياه مع العديد من المنعطفات والتحولات ومليئة رابيدز, هو أن يضمن لإعطاء الأدرينالين عالية من تلك 6 الأفراد الجلوس على الحصيرة. البرميل من فقاعة هو الاختيار الصحيح لأحد لالمتمني.

ياس ركوب الخيل مائية الجزيرة:

ركوب الأمواج العالية 3M واختبار flowboarding أو قدرات بوديبواردينغ. اللصوص منفذها, ومسلية المياه مع وقف التنفيذ, لا الأزيز فقط عن حاليا في جميع أنحاء الحديقة ولكن أيضا يشمل الآثار والمياه والليزر. الشرائح من الانزلاق يتحول في منتصف آثار مذهلة وغير متاهة من الأنفاق والشرائح مع التقلبات.

 

ياس الحديقة المائية جزيرة

ياس الحديقة المائية جزيرة
جزيرة ياس حديقة مائية سعر التذكرة
العروض الحديقة المائية جزيرة ياس
ياس الحديقة المائية جزيرة أبو ظبي
ياس تعزيز جزيرة الحديقة المائية
صفقات الحديقة المائية جزيرة ياس
ياس الحديقة المائية جزيرة أبو ظبي سعر التذكرة

جزيرة ياس حديقة مائية سعر التذكرة
ركوب الخيل ياس ووترورلد
سعر ياس ووترورلد
توقيت ياس ووترورلد
العروض تذكرة ياس ووترورلد
ياس ووترورلد اللباس
ياس ووترورلد KABAYAN
انتقال العائلة ياس ووترورلد

الحديقة المائية ياس

تذكرة ياس ووترورلد
ركوب الخيل ياس ووترورلد
توقيت ياس ووترورلد
العروض ياس ووترورلد
سعر ياس ووترورلد
ياس ووترورلد KABAYAN
خريطة ياس ووترورلد
انتقال العائلة ياس ووترورلد

ياس ووترورلد
الحديقة المائية ياس
ياس تذاكر الحديقة المائية
ياس الحديقة المائية أبو ظبي
ياس صفقات الحديقة المائية
ياس حديقة مائية سعر التذكرة
ياس رقم الاتصال الحديقة المائية
ياس توقيت الحديقة المائية

وترورلد أبو ظبي

وترورلد أبو ظبي
تقدم ياس ووترورلد أبو ظبي
تذاكر ياس ووترورلد أبو ظبي
تذاكر وترورلد أبو ظبي
وترورلد في أبو ظبي
مهن ياس ووترورلد أبو ظبي

 

البحث عن أفضل الجولات

 

اتصل بنا على ال WhatsApp

Desert Tour DubaiDesert Tour Dubai
Forgot password?

Yas Island Water Park

 

 

World’s largest Water Park

The eagerly anticipated and awaited water park on Yas Island is finally open- Yas Water world.  Based on themes that were immersive and original, the waterpark that was remarkable is set to welcome guests from all over the world.  There are over 43 rides, slides, and attractions that will keep the visitors entertained for hours in the Yas water world that pays a mark of respect to Emirati society and pearl diving heritage.  One gets a full day’s entertainment in the  Waterpark that boasts and extends more than 15 hectares of many stores, restaurants, and other interactive games.

yas water world

Best Deals for Yas Water Island Dubai

An island where fun never stops and where the people get anything and everything they search for… To anyone who has been to Yas Island, this isn’t an exaggeration!

Originally initiated in the year 2006 as an Island improvement project, Yas Island is now considered as a true extravaganza of UAE — a celebrity amongst Abu Dhabi attractions.  Data reveals that Yas Island water park tour and Formula 1 Abu Dhabi Grand Prix, is the most exciting activities that label this destination as the most.

But if you’re currently looking for mere relaxation the beach in this island will create a suitable ambiance for you.  In addition to all these, a wide variety of other dedicated entertainments, shopping points, along with restaurants are here in order to make your trip an experience that is exciting.

Let’s go through some of the main points of interest in Yas Island…

Ferrari World Park Abu Dhabi and Yas Island Water Park

Ferrari World, the biggest indoor theme park in the world, is one of the must-things to do in Abu Dhabi.  This world creates an experience for each visitor.  With more than 20 unique and innovative rides and attractions including rides and simulators, this theme park will be striking for all ages and interests.  Formula Rossa, the world’s fastest roller coaster with a speed of 150 miles per hour, is each visitor’s dream trip.  Another 4D ride’Speed of Magic will take you to a dream world.  G-Force and Fiorano GT Challenge will be the adventure enthusiasts’ tastes after Formula Rossa.  Kids will love the junior GT’ and junior Grand Prix’.  You can also discover the world’s biggest gallery outside Maranello here in Ferrari World.

Yas island water park timing

If you’re a racing driver of a viewer, Yas Marina Circuit will be an unforgettable experience for you.  This circuit hosts the Formula 1 Abu Dhabi Grand Prix and other major events.  The track here has the longest of any Formula 1 circuit using 21 corners.  More than 40,000 spectators can view the race from the stands and it is the only venue in the world.  Visitors can have a complete driving experience here, opting for the available packages.  For fewer fans’, go-karting is also available here.

Yas island waterpark Ferrari theme park Abu Dhabi

This Yas Island Water Park, based on Arabic folklore”The Legend of the Lost Pearl”, is the home of the first and only 360-degree looping waterslide in the UAE.  It boasts the largest sheet wave surfing ride in the longest suspended roller coaster in the UAE and the world.  The playground is spear over to 15 hectares with 43 slides and rides.  If you’re daring you can try out the rides like the roller coaster or world’s first Pro slide HydroMagnetic Tornado.   It is acclaimed as the most toddler-friendly waterpark in the Middle East.

Many more venues and attractions are there in Yas Island, that make this area more thrilling.  Set against the view of Yas Mall, Yas Links Golf Course, breath-taking view of Yas Marina, Arabian Gulf, the premium shopping destination and the beautifully manicured Yas Gateway Park are few among them.   You may reach this leisure, shopping and entertainment center by water, land or road.  And the Complimentary Island shuttle that’s also recognized as Yas Express provides a simple navigation around the island.

Yas island water park roller coaster

Yas Waterworld is located next to Ferrari World Abu Dhabi and is sure to become one of the leading waterparks on Earth.  Aldar Properties developed it and the water park is divided into 4 levels of excitement.  You can get a taste of Moving, Adrenaline Rush, Young Fun and Exciting Adventure and Grooving.

Let us take a look at everything you can encounter in this great water world.  Dawwama is definitely going to be the highlight of the entire park.  This is the biggest hydromagnetic-powered tornado slide in the world that has the of 238 meters and can house six people and the first.

Another attraction is Falcon’s Falaj, that’s the best water coaster ride with many turns and twists and riddled with rapids, that is guaranteed to give high adrenaline of those 6 individuals sitting on the raft.  The Barrel of the bubble is the right selection for one for the wannabe.

Yas island waterpark Rides:

Ride on 3m high waves and test your flowboarding or bodyboarding abilities.  Bandit Bomber, a suspended water rollercoaster, is not just about currently whizzing around the park but also incorporates water and laser effects.  The Slides of slithering turns in the middle of stunning effects and is a maze of tunnels and slides with twists.

 

yas island water park

yas island water park
yas island water park ticket price
the yas island water park offers
yas island water park Abu Dhabi
yas island water park promotion
yas island water park deals
yas island water park Abu Dhabi ticket price

yas island water park ticket price
yas Waterworld rides
yas Waterworld price
yas Waterworld timings
yas Waterworld ticket offers
yas Waterworld dress code
yas Waterworld kabayan
yas Waterworld family pass

yas water park

yas Waterworld ticket
yas Waterworld rides
yas Waterworld timings
yas Waterworld offers
yas Waterworld price
yas Waterworld kabayan
yas Waterworld map
yas Waterworld family pass

yas Waterworld
yas water park
yas water park tickets
yas water park Abu Dhabi
yas water park deals
yas water park ticket price
yas water park contact number
yas water park timings

waterworld Abu Dhabi

waterworld Abu Dhabi
yas Waterworld Abu Dhabi offers
yas Waterworld Abu Dhabi tickets
waterworld Abu Dhabi tickets
waterworld in Abu Dhabi
yas Waterworld Abu Dhabi careers

 

Find More Best Tours

 

Contact Us On WhatsApp