حديقة وايلد وادي المائية

وايلد وادي الحديقة المائية في دبي يتعامل معلومات

انها حديقة مائية في الهواء الطلق في دبي التي يتم التحكم من قبل الوكالة الدولية جميرا. انها المكان الذي سوف يطفئ الرغبة في جميع الرياضات المائية خبراتكم. سوف يكون الأطفال وقتا ممتعا في هذه اللعب الحديقة والقفز بالماء. هناك العديد من ركوب المياه حيث يمكن أن يكون الوقت الذي هو رائع.

هناك نوعان من المطاعم داخل والتي سوف تعطي بطنك علاج لذيذ إذا كنت تشعر بالجوع بعد القفز من رحلة واحدة إلى أخرى. تجمع موجة الباردة والساخنة هو. المياه البيضاء وادي, تعثر شلالات الرعد رابيدز هي بعض من ركوب الخيل هناك. هناك منشأة من الأساور بالإضافة إلى مركز للغرف.

حديقة وايلد وادي المائية تذاكر & خصومات

استخدام هذه الأساور يمنعك من محنة تحمل محفظتك في كل مكان داخل الحديقة. يمكنك الاستفادة من هذه الفرقة عند الطعام والشراب سيتم تعديلها قبل مغادرتك.

أين احجز: انقر هنا لحجز وايلد وادي الحديقة المائية التذاكر عبر الإنترنت مع 10% اختزال

Burj Al Arab

توقيت: فإنه يبقى مفتوحا من 10 أنا ل 7 مساء.

 

 

 

تبحث عن الترفيه وهذا صديقة للأسرة،, حيث أطفالك سوف يكون وقتا رائعا?  ينظر أبعد من وايلد وادي المائية. لا أحد سوف يتم استبعاده من دواعي سروري أن أكثر من نصف ركوب المياه ومناطق تجمع للاختيار من بينها. وايلد وادي لديها الكثير من الحانات والمطاعم لجعله حزمة كاملة لعائلتك. وادي المياه الشرائح أفضل لأطفالك.

وايلد وادي الحديقة المائية أسعار التذاكر

هذه هي حديقة من بين الحديقة الأكثر زيارة في العالم مع قدر كبير من الخبرة للعائلات, المجموعات والأصدقاء. وجاء هذا بارك وايلد وادي المائية لتزويد تجربة & نكهة مثيرة والخبرة التي لم تشهد من قبل.

حديقة وايلد وادي المائية هو من بين أفضل الحدائق المائية دعا كبير مكان عشرين سحر في دبي لزيارة في افضل العروض للغاية. العروض سفاري دبي ديزرت افضل العروض الحديقة المائية الوادي البري تبدأ @ 200 درهم إماراتي مع انخفاض لكل واحد.

بين أكوا المشروع ذاته يضع ادي البرية الحديقة المائية لديها عنوان فريد ونكهة رائعة من المغامرة في المياه مثل حمام السباحة, ركوب الخيل تدفق رايدر, المسح وضد التيار, الداو جحا واجون

منفصلة للرجال, بنات غرف

حديقة وايلد وادي المائية لديها خدمات الضيافة الممتازة في رجالهم منفصل وغرف البنات, قدرا كبيرا من منتجع, الحانات الآيس كريم.

مدسوس بين برج العرب وفندق شاطئ جميرا المتاخمة لشاطئ الجميرا الشهير, من بين مناطق الجذب الأسرة الأكثر إثارة في الإمارات العربية المتحدة, وايلد وادي المائية في دبي. تتكون من اثنا عشر فدان من البرية مذهلة "والرطب’ مرح, وايلد وادي في دبي تحت نصف ساعة بالسيارة من وسط المدينة. متنزه هي ويحتوي على أربع وعشرين الشرائح سباقات القلب, الألعاب والمرافق الترفيهية المثالية لجميع الأعمار للاستمتاع. تلك التوجه في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة العطل إلى الحديقة يمكن أن تحصل هناك على طول شارع شاطئ جميرا. يرصد رحلة مرات عديدة من قبل وسائل النقل العام.

المصطلح العربي”وادي” يعني نوعا من مجرى النهر أو الوادي الذي يملأ بالماء عند هطول الأمطار سميكة. هو نمط وايلد وادي الإمارات العربية المتحدة بعد واحة مع الألعاب والمرافق الترفيهية متقاطعة. ويشمل دخول سترات النجاة, أنابيب مطاطية, ولوحات الجسم، بالإضافة إلى الوصول. ما يقرب من مائة منقذين هي في خلال كل يوم السماح للآباء للاسترخاء والمتعة.

 

يقدم برج العرب دخول مجاني إلى حديقة وايلد وادي المائية في حين أن مدينة جميرا وعدد كبير من فنادق أخرى في دبي تقديم أسعار مخفضة وتصل إلى القبول المبكر ساعة واحدة للفوز على الحشود. يمكن وجود عائلات مجلس على اجازات الإمارات العربية المتحدة اختيار درجة ومجلس الإدارة والحصول على تعليمات لمجموعة متنوعة من الحيل. وهناك أيضا نوع من الهتاف الحشود ساعة على وتصفح دعا لاختبار في حين تدوي الأغاني.

لماذا الذهاب للحديقة وايلد وادي المائية?

كما يقدم وايلد وادي المائية في دبي حديقة الموجة التي يتم التعامل معها كسر موجة مزدوجة نقطة قبل بعض من أفضل متصفحي والزوار. تحتوي الحديقة موجة مجموعة متنوعة من الميزات مثل الحدود الموجة البيت ديربان جنوب أفريقيا الذين اظهار الحيل وأسلوبهم. شراكة بين سكي دبي وايلد وادي الإمارات العربية المتحدة, تقع داخل مول الإمارات, يصادف بداية كل التزلج على الجليد وركوب الأمواج والمسابقات. المسابقات تتحرك على أيام الأسبوع بين وايلد وادي في دبي وسكي دبي.

وتشمل واحدة من أكثر الأمور المثيرة للقيام في حديقة وايلد وادي المائية يجرب ركوب الخيل. ركوب التي هي الأكثر شعبية هو جميرا Sceirah. يطير 355 متر من الشرائح الماء تصل إلى 80 كم ساعة أسفل!  اندفع أسفل راش أسفل رافين للتسرب وقشعريرة أو زيارة وسط الحديقة لأفضل مناظر بانورامية للمنطقة اصطياد بعض أشعة وعلى الرغم من التمترس على السرير الشمس الخاص بك. وتشمل ركوب الخيل غيرها من رحلة نهر كسول أسفل رحلة جوبا, نهر الفيضانات مع أكثر من 20 قدما الأمواج وأكثر 100,000 غالون من الماء البارد وتجمع موجة خليج قواطع و. حديقة وايلد وادي المائية هي من بين أكثر الأماكن متعة التمتع الماء ويبرد.

في وادي البرية في التسوق في دبي لمن دواعي آخر الناس قد يتمتع بها. وايلد وادي”s Souq Al Wadi, الطراز بعد عميقة, كهف غامض, يقدم العديد من العناصر وتذكارات التجزئة لجميع أفراد الأسرة. ويشمل الطعام وايلد وادي المائية الإمارات العربية المتحدة قناة شواء, الخيارات بالإضافة إلى البنود الوجبات السريعة مثل البيتزا والمقانق المقلية والعديد من المواقف التي تقدم الوجبات الخفيفة مثل المشروبات الغازية والآيس كريم.

توقيت وايلد وادي الحديقة المائية في دبي

الساعات الاخيرة وايلد وادي الحديقة المائية دبي تختلف خلال العام. تفتح الحديقة في 11 صباحا. في الفترة من نوفمبر حتى فبراير إغلاق الحديقة في أكتوبر وسبتمبر ومن مارس أن يتم إغلاقه من خلال أغسطس. هو دائما فكرة جيدة للوصول إلى هناك وقت ممكن. الاستفادة القصوى من أي فنادق دبي مدخل والفنادق قد تقدم. إذا كنت ترغب مع أسعار التذاكر, غلبه النعاس والبيك اب مدرجة. القبول ليوم واحد هو الثمن لذلك سوف ترغب في التمتع.

 

البرية الحديقة المائية الوادي
وايلد وادي تذاكر الحديقة المائية
حديقة وايلد وادي المائية في دبي
وايلد وادي أسعار التذاكر الحديقة المائية

وايلد وادي أسعار التذاكر الحديقة المائية
حديقة وايلد وادي المائية في دبي
خصم ادي البرية
وادي البرية يلة السيدات
ركوب الخيل وادي البرية
توقيت الأودية البرية
البرية المعلومات الحديقة المائية الوادي
وايلد وادي دبي

وايلد وادي الدخول مجانا 40 / شهر – $0.37 – 0.36
وايلد وادي قسيمة الخصم قسائم طباعة 170 / شهر – $0.84 – 0.68
وادي البرية شراء واحدة الحصول على واحد مجانا 0 / شهر – $0.00 – 0
وادي البرية سعر التذكرة 1000 / شهر – $0.74 – 0.5
تقدم البرية بطاقة الائتمان الوادي 70 / شهر – $1.35 – 0.76
البرية الدخول مجانا وادي 2018 40/أنت – $0.83 – 0.4
وايلد وادي توقيت 590 / شهر – $0.60 – 0.22
وادي الحديقة المائية البرية 14800 / شهر – $0.80 – 0.32

 

 

صفقات الأودية البرية 0 - 700
البرية سعر التذكرة ادي 3 1 - 500
تذكرة وادي البرية 4 4 - 400
خصم ادي البرية 2 0 0.50 200
البرية أسعار التذاكر الوادي - 20
تجميع وادي البرية - 20
صفقات الأودية البرية 2016 - 20
صفقات الأودية البرية تجميع - 20
كوبونات خصم الأودية البرية - 10

Desert Tour DubaiDesert Tour Dubai
Forgot password?

Wild Wadi Water Park

Best Wild Wadi Water park Dubai

Wild Wadi Water Park Dubai deals Information

It’s an outdoor water park in Dubai that is being controlled by the Jumeirah International.  It’s a place which will quench the desire for all your watersports experiences.  Children will have an enjoyable time in this park playing and jumping with water.  There are numerous water rides where you could have a time that is awesome.

There are two restaurants inside which will give your tummy a tasty treat if you feel hungry after leaping from one trip to another.  A cold and hot wave pool is .  White Water Wadi, tumble Falls Thunder Rapids are some of the rides there.  There’s a facility of wristbands in addition to the center of rooms.

Wild Wadi Water Park Tickets & Discounts

The usage of these wristbands prevents you from the ordeal of carrying your purse all around within the park.  You can take advantage of this band when food and drinks will be adjusted before you depart.

Where to Book: Click here to reserve Wild Wadi Water Park Ticket online with 10% reduction

Burj Al Arab

Timings: It stays open from 10 AM to 7 P.M.

 

 

 

Looking for entertainment that’s family-friendly, where your kids will have a fantastic time?  Look no farther than Wild Wadi waterpark.  Nobody is going to be left out of the pleasure with more than half water rides and pool areas to select from.  Wild Wadi has a lot of pubs and restaurants to make it a complete package for your family.  Wadi water slides best for your kids.

Wild Wadi Water Park Ticket Prices

This is a park is among the most visited park in the world with a great deal of experience for families, groups and friends.  This Wild Wadi Water Park was made to supply the experience & flavor of thrilling and experience they had never experienced before.

Wild Wadi Water Park is among the best water parks called top twenty charm place in Dubai to Visit at very best deals.  Dubai Desert Safari offers best wild wadi water park deals starting @ 200 AED with a reduction for each one.

Among the very Aqua venture places wild wadi Water Park has unique title and Fantastic flavor of Adventure in Water such as swimming pool, Flow Rider rides, Wipeout and Riptide, Juha’s Dhow and Lagoon

Seperate Men, Girls Rooms

Wild Wadi Water Park has excellent guest services in their separate men and girls rooms, a great deal of resort, ice-cream bars.

Tucked in between the Burj Al Arab and the Jumeirah Beach Hotel bordering famous Jumeirah Beach, is among the most exciting family attractions in the UAE, Wild Wadi Waterpark Dubai.  Comprising twelve acres of amazing ‘wild and wet’ fun, Wild Wadi in Dubai is under a half hour drive from the city’s center.  The theme park is and contains twenty-four heart-racing slides, rides and attractions perfect for all ages to enjoy.  Those heading throughout UAE holidays to the park can get there along Jumeirah Beach Road.  The trip is made numerous times by public transport.

The Arabic term”wadi” means a sort of riverbed or valley which fills with water when rainfalls are thick.  Wild Wadi UAE is patterned after an oasis with rides and interconnecting attractions.  Entry includes life jackets, rubber tubes, and body boards in addition to access.  Nearly one hundred lifeguards are on during every day allowing parents to relax and have fun.

 

The Burj Al Arab offers free admission to Wild Wadi Water Park while the Madinat Jumeirah and a multitude of other Dubai hotels offer discounted rates and up to one-hour early admission to beat the crowds.  Having board families on UAE vacations can choose their degree and the board and get instruction for a variety of tricks.  There is also a type of cheering crowds watch on and surfing called to test out while songs blare.

Why Go for Wild Wadi Water Park?

Wild Wadi Waterpark Dubai also offers the Wave Park in which a double-point wave break is handled by some of the best surfers and visitors.  The wave park contains a variety of features such as Wave House Durban South Africa borders who show off tricks and their style.  A partnership between Ski Dubai and Wild Wadi UAE, situated within the Mall of the Emirates, marks the start of both snowboarding and surfing competitions.  The competitions move on days of the week between Wild Wadi in Dubai and Ski Dubai.

One of the most exciting things to do within Wild Wadi Water Park includes trying out rides.  The ride that is most popular is Jumeirah Sceirah.  Fly 355 meters of water slide up to 80 km an hour down!  Hurtle down the Rush down Ravine for spills and chills or visit the middle of the park for the best panoramic views of the area catching some rays and while hunkering down on your sun bed.  Other rides include the lazy river trip down Juba’s Journey, Flood River with over 20-foot waves and over 100,000 gallons of cool water and Breaker’s Bay wave pool.  Wild Wadi Water Park is among the most fun places enjoy the water and to cool down.

At Wild Wadi at Dubai shopping is another pleasure people may enjoy.  Wild Wadi”s Souq Al Wadi, fashioned after a profound, mysterious cavern, offers numerous retail items and memorabilia for the whole family.  Wild Wadi Water UAE dining includes a barbeque channel, choices in addition to fast food items such as pizza and hotdogs and numerous stands offering snacks like sodas and ice cream.

Wild Wadi Water Park Dubai Timing

Wild Wadi Water Park Dubai closing hours differ during the year.  The park opens at 11 am.  From November through February the park closes in October and September and from March it closes through August.  It is always a good idea to get there early as you can.  Make the most of any entrance Dubai hotels and hotels may offer.  If you would like with ticket prices, drop-off and pick-up are included.  Admission for a day is pricey so you will want to enjoy.

 

wild wadi water park
wild wadi water park tickets
wild wadi water park Dubai
wild wadi water park ticket prices

wild wadi water park ticket prices
wild wadi water park Dubai
wild wadi discount
wild wadi ladies night
wild wadi rides
wild wadi timings
wild wadi water park information
wild wadi Dubai

wild wadi free entry 40/mo – $0.37 – 0.36
wild wadi discount voucher printable vouchers 170/mo – $0.84 – 0.68
wild wadi buy one get one free 0/mo – $0.00 – 0
wild wadi ticket price 1,000/mo – $0.74 – 0.5
wild wadi credit card offers 70/mo – $1.35 – 0.76
wild wadi free entry 2018 40/mo – $0.83 – 0.4
wild wadi timings 590/mo – $0.60 – 0.22
wild wadi water park 14,800/mo – $0.80 – 0.32

 

 

wild wadi deals 0 — 700
wild wadi ticket price 3 1 — 500
wild wadi ticket 4 4 — 400
wild wadi discount 2 0 0.50 200
wild wadi ticket prices — 20
wild wadi groupon — 20
wild wadi deals 2016 — 20
wild wadi deals groupon — 20
wild wadi discount coupons — 10

 

 

Contact Us On WhatsApp