الصحراء جولة دبيالصحراء جولة دبي

VIP مساء رحلات السفاري الصحراوية

  • كبار الشخصيات مساء رحلات السفاري الصحراوية
  • كبار الشخصيات مساء رحلات السفاري الصحراوية

صفقات VIP مساء رحلات السفاري الصحراوية في دبي مع الرقص الشرقي لايف احجز الآن

VIP مساء صحراء سفاري دبي مع الكثبان الرملية وعشاء شواء في الصحراء الذهبية. سفاري دبي ديزرت هي من الطراز العالمي, أفضل مشغل الجولات الصحراوية في دبي, في صفقات خاص مساء صحراء سفاري دبي يقلك من 4×4 المركبات من موقعك / الإقامة وتمكنك من النزول الى وسط الصحراء الذهبية العربية

معرفة افضل العروض الأخرى ل مساء رحلات السفاري الصحراوية في منطقتنا صفقة خاصة. كما نقدم الأخرى صفقات سفاري الصحراء بين عشية وضحاها في دبي للمجموعات والعائلات في 2018.

سعر VIP مساء صحراء سفاري دبي

بالغ 160 درهم إماراتي
طفل: 160درهم إماراتي

أبرز VIP المساء جولة سفاري الصحراء

الاستمتاع بالحياة الليلية في وسط الصحراء، وكذلك تتمتع رحلة مثيرة إلى معطف

هل رحلات السفاري هو النشاط الذي يجب أن لا يغيب حين قمت بزيارتها مرة الأولى لك ويجب عليك إضافة هذا النشاط في حياتك تأليف لائحة والاتصال أفضل المرشدين السياحيين شركة سفاري الصحراء الذي من الطرح أفضل الصفقات سفاري الصحراء المغامرة و أنشطة مثيرة.

كبار الشخصيات رحلات السفاري الصحراوية دبي:

اكتشاف أفضل مغامرة في الرمال الذهبية عندما تغرب الشمس الطقس ل دبي تصبح باردة جدا للمتعة حقيقية مع الأهل والأصدقاء. وسوف يختار لك من موقعك عن طريق السيارة أو أربعة أربعة مركبة, بينما يذهب من خلال هذا رحلة جميلة سيكون لديك فرصة لمشاهدة مغامرة حقيقية في صحراء سفاري دبي تحصل اطلاق النار الصورة, كثبان رملية و رباعية ركوب الدراجة (رسوم إضافية للرباعية الدراجة فقط) إلى عن على 30 إلى 50 الدقائق.

VIP سفاري دبي

سفاري دبي ديزرت هي واحدة من أفضل شركة في دبي العمل لآخر 10 سنوات.

في هذه الرحلة الجميلة, سوف تحصل على الفرصة ل قيادة الدراجات الرباعية و التزلج على الرمال

ما هي أهمية مساء VIP رحلات السفاري الصحراوية في دبي

مساء VIP رحلات السفاري الصحراوية دبي جولة هو الأكثر شعبية بين تلك سكان دبي, الشارقة وأبو ظبي الذين لا يستطيعون الاستفادة من المغامرة في الصباح. معظم مدراء, المهندسين, الأطباء حتى كل نوع من الشخص الذي يعمل في الصباح التحول الذي على استعداد للتمتع بأفضل رحلات سفاري الصحراء. يتمكنوا من المشاركة والتمتع بجمال الحقيقي لدبي في هذه الرحلة. ونحن في سفاري دبي ديزرت سعداء جدا لخدمة عملائنا مع انخفاض التكلفة وخدمات عالية الجودة. العديد من الشركات والمجموعة اتصل بنا للحجز قبل أرادوا الذهاب لبعض ذكريات خاصة في المناسبات الخاصة أحبائهم مثل حفلة عيد ميلاد, الزواج / الخطوبة حفل أو حتى أرادوا أن احتفال الشركة بالذكرى السنوية. ونحن نعتقد أن يمكننا التعامل مع أي نوع من الحالة التي كنت تفكر في التمتع بها وإنشاء بيئة خاصة لذلك. يجب حجز رحلة جميلة مع دبي ديزرت سفاري كومباي في الأولوية الأولى.

توقيت لعروض VIP مساء سفاري الصحراء:

توقيت:المدة الزمنيةأيام من العملية
4:30 مساء ل 11:30 مساء6+ ساعاتيوميا من دبي, الشارقة
 
نحن نقدم عروض VIP مساء سفاري الصحراء للمساء وبيك اب من قبل لاند كروزر من دبي & الشارقة

معرفة الأنشطة التي شملت أيضا:

كيفية حجز رحلات السفاري الصحراوية VIP في دبي?

الاتصال أفضل الصحراء رحلات السفاري المشغل في سريعة: احجز الآن

إذا كان لديك أي أسئلة ثم يمكنك أن تطلب في+971529664994 أو+971567116656 ال WhatsApp.

A الذاكرة لمشاركتها مع الأصدقاء وأحبائك في الوطن, هذا هو واحد فقط لا يمكنك الذهاب إلى المنزل. نوصي ذلك، وسوف يكون جيدا يستحق كل بنس أمضى!

تنطلق هذه الجولة في فترة ما بعد الظهر في جميع أنحاء صحراء دبي مع العديد من الصور توقف خلال حملة الكثبان مثيرة إلى الوجهة مزرعة الإبل. نتوقف لمشاهدة غروب الشمس قبل الوصول إلى المخيم لدينا حيث لديك الفرصة لإجراء ركوب الهجن, الرمال الصعود ومحاولة الخروج من تصميم الحناء على القدمين أو اليد. بعد العمل حتى شهية مثل عشاء الشواء اللذيذة والشيشة (أنابيب المياه العربية الشهيرة). ترى لدينا راقصة أداء تبين لها من النجوم حول المعسكر, قبل أن يعود إلى دبي / الشارقة.

قليل من ميزة لهذه الرحلة البهية:

ركوب على صديق التاريخية في العربية, ركوب في الحدبة منها & اتخاذ الفيديو أو الطقات على إينستاجرام خلاصتك.

وعقب الأنشطة المذكورة أعلاه, حان الوقت للتوصل إلى البدو على غرار كامب, داخل يمكنك اعتماد الأغنياء ثقافة العربية القديمة تحت عنوان الغلاف الجوي.

  • التمتع الرمل التزحلق, على غرار الثلج تزلج & يشعر الأدرينالين الخاص بك في حين أخذ لقطة رائعة في الكثبان الرملية الحافة.
  • الكثبان سيارة في تويوتا لاند كروزر, الصعود إلى الكثبان الرملية في وقت لاحق تويست الغوص حتى يكاد الأرض, قفز اجين دون لمس الأرض.
  • هل لديك والمشروبات أهلا الدافئة مثل العربية Qahwa, قهوة, شاي & غير محدود حزمة المياه وصولك إلى معسكر منطقة
  • التقط بنسبة 4×4 محرك عجلة من أي مرحلة في دبي والشارقة بين 15:00 إلى 3.30 مساء.
  • من خلال حملة الصحراء على طول الطريق العوير كثيب الضرب.
  • سلسلة من الحرائق وتنورة المعرض
  • الرقص الشرقي
  • الحناء الرسم
  • صن ست التصوير الفوتوغرافي
  • قهوة عربية (Gahwa) والتمور الطازجة
  • أزياء تقليدية
  • المشروبات الغازية غير محدود, شاى و قهوة, والمياه المعدنية
  • التزلج على الرمال (غير المدرجة التكميلية درهم 100)
  • المغادرة في 9.30 مساء
  • فقاعة هابل (الشيشة) (على أساس الدفع)
  • دراجة رباعية (غير المدرجة التكميلية درهم 125)
  • شريط (على أساس الدفع )
  • بوفيه عشاء وB.B.Q.(وجبات نباتية المتاحة أيضا على طلب)

أشياء عليك القيام به في المساء رحلات السفاري الصحراوية المغامرة

لا بد من العثور على كاميرا عند زيارة السفاري الصحراوية في دبي وجهات النظر لالتقاط الأنفاس ومذهلة, كما ينبغي للمرء أن ارتداء ملابس مريحة ومنع المجوهرات أو الساعات باهظة الثمن والهواتف المحمولة منذ ليس هناك علامة في المخيمات. حاول القهوة ويهز بطنك!

أعلى تعليمات الأمن يجب أن تتبع السائقين لدينا هي السائقين المحترفين ومعتمدة ويتم تدريب في الإسعافات الأولية, يتم تجهيز سياراتنا مع قفص لفة لحماية الركاب من التعرض للاذى في حادث, خاصة في حالة ترحيل من الصحراء أن من النادر للغاية. بالإضافة إلى أن هناك أحزمة الأمان لكل الركاب. نحن نستخدم 4×4 لاند كروزر لدينا سفاري. أيضا في سياراتنا, كنت منذ لحظة كنت المؤمن. والمؤمن ركابها وسياراتنا تحت بند التأمين.

ركوب الجمال في رحلة محددة

عمل شعبي آخر في الصحراء هو أن رحلة على ظهر جمل. التمتع بغروب الشمس في حين تقوم بنقله نحو المخيم حيث كنت قد تناول العشاء والمشروبات في انتظاركم. هذا هو وسيلة لك الحصول على لمحة من النباتات الصحراوية التي الحشرات على الرمال.

الرمال الصعود – التزلج على الرمال

تحصل على التزلج على المنحدرات من على لوحة, يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك في حال كنت تقع الرمال هناك لانتزاع لك. لقاء واحد وهو كل واحد ان إجراء رحلات السفاري الصحراوية.

ملاحظات خاصة:

ليس هناك حد أدنى أي شخص اللازمة لهذه الحزمة, حتى في 1 يمكن شخص القيام بذلك. إذا كنت قد حصلت على مجموعة من 6 الأفراد حيث لا تحتاج للحديث حول هذا الموضوع مع ضيف من الخارج والحصول على سيارة لمجموعتك, والأفضل هو. يرجى ملاحظة أن هذا لا اقترح للأطفال للأطفال ليس لدينا أي مقاعد للرضع والكثبان الرملية ليست آمنة وعرة. كما لا اقترح الفتيات الحوامل وكبار السن الناس جدا.

عروض رحلات السفاري الصحراوية الأخرى في 2018 :

صفقات مساء الخاصة سفاري الصحراء

في وقت مبكر صباح صحراء سفاري دبي

صباح صحراء سفاري دبي

بين عشية وضحاها عروض رحلات السفاري الصحراوية – تحقق من فقط

VIP مساء رحلات السفاري الصحراوية

مدينة دبي للسياحة

رحلات أبو ظبي

اتصل بنا على ال WhatsApp

Desert Tour DubaiDesert Tour Dubai
Forgot password?

VIP evening desert safari

  • Vip evening desert safari
  • Vip evening desert safari

VIP Evening Desert Safari deals in Dubai with Live belly dance Book Now

VIP Evening desert safari Dubai with dune bashing and bbq dinner at the golden desert. Dubai Desert safari is a world-class, Best desert tours operator in Dubai, deals in Special Evening Desert Safari Dubai pick you up by 4×4 vehicles from your location/Residence and let you take to the center of Golden desert of Arabia

Find out other best deals for Evening desert safari in our special deals. We also offer other Overnight Desert Safari deals in Dubai for groups and families in 2018.

Price for VIP Evening Desert Safari Dubai

Adult 160 AED 
Child: 155 AED

Highlights of VIP Evening desert safari tour

Enjoy the nightlife in the middle of the desert as well as enjoy an exciting journey to the coat

Does Safari is an activity that you should never miss while you visited first time to you and you must add this activity in your to-do list and contact the best tour operator Desert Safari company who off offering best Desert Safari deals adventure and thrilling activities.

Vip Desert Safari Dubai:

Discover the best adventure in Golden Sands when the sun goes down the weather of Dubai become very cool for the real fun with friends and family. We will pick you up from your location by car or four by four vehicle, While going through this beautiful journey you will have an opportunity to watch the real adventure in desert safari Dubai to get photo shooting, dune bashing and Quad bike riding (extra charges for Quad bike only) for 30 to 50 minutes.

VIP Safari Dubai

Dubai Desert Safari is one of the best company in Dubai working for last 10 years.

In this beautiful Journey, you will get an opportunity to Quad biking and sand boarding

What is the Importance of VIP evening Desert Safari in Dubai

VIP evening Desert Safari Dubai Tour is most popular among those inhabitants of Dubai, Sharjah and Abu Dhabi who can not avail the adventure in Morning. Most of the Managers, Engineers, Doctors even every type of person who works in Morning Shift who willing to Enjoy the best Desert Safari tours. They Can participate and Enjoy the real beauty of Dubai on this trip. We at Dubai Desert Safari are very happy to Serve our customers with low Cost and High-Quality Services. Many Companies and Group call us for booking before they wanted to Go for some special Memories on Special Days of their loved ones like the Birthday party, Marriage/Engagement Ceremony or even they wanted to Celebrate Company Anniversary. We believe that We can Handle any kind of Situation that you are thinking to Enjoy and Create a special Environment for that. You should book the beautiful trip with Dubai Desert Safari Compay in your first priority.

The timing for VIP Evening Desert Safari Deals:

Timing:DurationDays of Operation
4:30 pm to 11:30 pm6+ HoursDaily from Dubai, Sharjah
We provide VIP Evening Desert Safari Deals for Evening and pickup by LandCruiser from Dubai & Sharjah

Find out the Activities that are also Included:

How to Book VIP Desert Safari in Dubai?

Contact Best Desert safari Operator in Fast: Book Now

If you have any questions then you can ask at +971529664994 or +971567116656 Whatsapp.

A memory to share with friends and your loved ones back home, This is just one you can’t go back home. We recommend it and it’ll be well worth every penny spent!

This tour departs in the afternoon throughout the desert of Dubai with several photo-stops through an exciting dune drive to the destination a camel farm. We stop to watch the sunset before reaching our campsite where you have the chance to perform a camel ride, sand boarding and try out a henna design on feet or hand. After working up an appetite like a delicious barbecue dinner and shisha (the famous Arabic water pipe). See our belly dancer performing her show by starlight around the campfire, before returning to Dubai/Sharjah.

Few Feature for This Gorgeous Trip:

Ride on Historical Friend Of Arab’s, Ride At Their Hump & Take Video Or Snaps For Your Instagram Feed.

Following Above Activities, It’s Time to Arrive At Bedouin-style Camp, Inside You Can Adopt The Rich Culture Of The Ancient Arabic Themed Atmosphere.

  • Enjoy Sand Surfing, Similar to Snow Ski & feel your Adrenaline While Taking A Fantastic Shot At Sand Dune Edge.
  • Dune Drive-In Toyota Land Cruiser, Climb Up To Sand Dunes Subsequently Twist Dive Until Virtually Earth, Agin Climbed Without Touch The Ground.
  • Have A Warm Welcome Drinks such as Arabic Qahwa, Coffee, Tea & Unlimited Water Pack As You Arrive In Camp Area
  • Pick up by 4×4 wheel Drive from any stage in Dubai and Sharjah between 3.00pm to 3.30 p.m.
  • Drive through the desert along Al Awir Road Dune Bashing.
  • Fire series and Tanura show
  • Belly Dancing
  • Henna Painting
  • Sun Set Photography
  • Arabic Coffee (Gahwa) and Fresh Dates
  • Traditional costumes
  • Unlimited soft drinks, tea coffee, and mineral water
  • Sand Skiing (not included supplementary of AED 100)
  • Departure at 9.30 pm
  • Hubble Bubble (shisha) (on payment basis)
  • Quad Bike (not included supplementary of AED 125)
  • Bar (On Payment foundation )
  • Buffet Dinner and B.B.Q.(vegetarian meals also available on request)

Things You Have to Do in Evening Desert Safari Adventure

One must find a camera when visiting a desert safari in Dubai as the views are breathtaking and amazing, also one should wear comfortable clothes and prevent jewelry or expensive watch and mobile phones since there’s no sign at the camps. Do try the coffee and shake your belly!

Top Security Instructions You must follow Our drivers are professional and certified motorists and are trained in First aid, our cars are fitted with the roll cage to protect the occupants from being hurt in an accident, especially in case of a roll-over from the desert that’s extremely rare. Plus there are seat belts for each passenger. We use 4×4 Land Cruisers for our safari. Also in our cars, you’re from the moment you’re insured. Their passengers and our cars are insured under insurance.

Camel Riding in Specific Trip

Another Popular action in the desert is that the camel trek. Enjoy the sunset while you are moving towards the camp where you have dinner and drinks waiting for you. This is a way you get a glimpse of the desert vegetation that the insects on the sands.

Sand Boarding – Sand Skiing

You get to ski from the slopes on a board, everybody can do it in case you fall the sand is there to grab you. An encounter and one which each one should perform a desert safari.

Special Notes:

There’s not any minimum people needed for this package, even 1 person can do this. If you’ve got a group of 6 individuals where you do not need to talk about it with outside guest and get a car to your group, the best is. Please note that this isn’t suggested for children for the babies we do not have any seats for infants and the Dune bashing is not safe and bumpy. Pregnant girls and very elderly folks are also not suggested.

Other Desert Safari Deals in 2018 :

Special Evening Desert Safari deals

Early Morning Desert Safari Dubai 

Morning Desert Safari Dubai

Overnight Desert Safari Deals – check out only

VIP evening desert safari 

Dubai City Tours

Abu Dhabi City tours

Contact Us On WhatsApp