الصحراء جولة دبيالصحراء جولة دبي

في وقت مبكر صباح صحراء سفاري دبي

فتاة تتمتع وقت مبكر من صباح رحلات السفاري الصحراوية

التمتع الصباح الباكر الصحراء سفاري دبي

مع ركوب الجمال – رباعية ركوب الدراجة والأحمر كثيب تقريع

احجز الآن

سعر الصباح الباكر الصحراء جولة سفاري

بالغ 350 درهم إماراتي
طفل: 299 درهم إماراتي

تقديم خطة لزيارة دبي لعطلة نهاية الأسبوع أو عطلة لزيارة ل في الصباح الباكر صحراء سفاري دبي مع الأهل والأصدقاء واختيار لنا لخلق لحظات رائعة لن تنسى أبدا. لدينا خطة كبيرة لاصطحابك من أي المستوى المواقع في دبي, الشارقة.

في دبي ال صباح مع الطازجة والطقس بارد للاستمتاع مغامرة في البيئة الطبيعية مع أفضل الصحراء تتعامل الشركة رحلات السفاري. القيام برحلة قصيرة الأجل ل ركوب الخيل سفاري دبي ديزرت مع مرشدو المهنية وسائق للاستمتاع جولة العربي. إذا كنت تبحث عن متعة كبيرة & مغامرة في صحراء دبي بسعر بأسعار معقولة جدا يمكنك جعل الحجز وبدء تشغيله للذهاب للمتعة, ذكريات, مغامرة والكثير.

صحراء عرض رحلات السفاري 2019

يتناول رحلات السفاري الصحراوية دبي 2019

مبكرا رحلات السفاري الصحراوية الصباح يسلط الضوء على جولة

  • A ذهابا وإيابا بيك اب وغلبه النعاس في دبي ومن المواقع القياسية.
  • حفل ترحيب مع مشروبات باردة غير محدودة على الوصول
  • المتعة الحقيقية مع ركوب الجمال في اللباس العربية
  • فرصة لالتقاط الصور اطلاق النار مع مصور محترف
  • السرعه العاليه كثبان رملية مغامرة مع خلفية موسيقية.
  • التزلج على الرمال و التزلج على الرمال من عند الصحراء البلاط الساحلية
  • رباعية ركوب الدراجة إلى عن على 30-40 الدقائق ( رسوم إضافية)

 

حول يتعامل رحلات السفاري صباح صحراء دبي

نبدأ في وقت مبكر صباح اليوم رحلة سفاري صحراوية مع بيك اب من الإقامة في دبي & الشارقة في الصباح الباكر، ويأخذك إلى وسط رحلات السفاري الصحراوية الذهبي عبر طريق العوير. وسوف تجلب لك ل الجمل رحلة حيث نشاطا من الجمل ركوب انتظاركم مع الكثير من المرح والمغامرة. ودليلنا المهنية تبادل لك بعض الأسرار حول جمل ركوب للاستمتاع الصباح رحلات السفاري الصحراوية المغامرة. ال كثبان رملية جزء من الرحلة بدأت مع سائق لدينا المهنية و الفاخر 4×4 السيارات في سرعة عالية مع خلفية الموسيقى التقليدية العربية. التالى, وسوف نأتي إلى مخيم البدو حيث مجموعة من الأنشطة في انتظاركم مثل التزلج على الرمال, حنة اللوحة, والتزحلق على الجليد. ا اطلاق النار الصورة في العربية اللباس و بوفيه الغداء وسيتم تقاسم في نهاية الرحلة.

الصباح صحراء سفاري دبي رحلة شاملة:

  • التقاط وغلبه النعاس
  • حفل ترحيب مع المشروبات الباردة
  • ركوب الجمال
  • الكثبان مغامرة تقريع
  • التزلج على الرمال
  • التزلج على الرمال

صباح صحراء سفاري جولة التوقيت:

توقيت:المدة الزمنيةأيام من العملية
4:30 أنا ل 8:30 صباحا4 ساعاتيوميا من دبي, الشارقة

 

صباح صحراء سفاري لا انصح:

لا ينصح النساء الحوامل والأشخاص الذين الشيخوخة لهذا مثيرة, رحلة المغامرة

 

 

 

شروق الشمس سفاري الصحراء عروض دبي

دبي ديزرت وعود سفاري رؤية المناظر الخلابة من شروق الشمس فوق الأفق بينما كانت تسير عبر الكثبان الرملية الذهبية إما على جمل أو في واحدة من المركبات الخاصة. تبدأ هذه الجولة مع سائقنا التقاط لكم من موقع المطلوب بين 4.30-5.00 صباحا.

بمجرد وصولك إلى سفاري دبي ديزرت المخيم, ك تجربة مثالية من في الصباح الباكر رحلات السفاري الصحراوية يبدأ دبي. يبدأ التشويق مع كثبان رملية في سياراتنا الرياضية الخاصة مثل سيارات نيسان باترول أو 4×4 تويوتا لاند كروزر. هذه يتم تصنيع المركبات مع السليم معدات السلامة وقفص لفة لضمان سلامتك. يمكنك التقاط الصور في أي وقت, مما يسمح لك لإعادة ذكريات. حتى تكون على استعداد للنقر بعيدا والقبض على جمال شمس مشرقة على مدار الكثبان الرملية الذهبية.

صباح سفاري دبي ديزرت

سفاري دبي ديزرت تقدم آخر صباح جولة سفاري الصحراء التي تبدأ بين 7.30-8.00 صباحا. على الرغم من أنك لن قبض على شروق الشمس في هذه الجولة, سيكون هناك الكثير من الأنشطة للكم التمتع. إذا كنت طالب التشويق ثم رباعية ركوب الدراجات و التزلج على الرمال سيكون إضافة مثالية لديك تجربة سفاري الصباح. مع بعض الرسوم الإضافية, يمكنك السباق على الكثبان الرملية على موقعنا الدراجات الرباعية.

رحلات السفاري الصحراوية الصباح دبي مثالية للعائلات وكذلك. يمكن للأطفال التمتع ركوب الجمال, العروض السحرية واللعب حولها في الرمال قرب المخيم في حين يمكن للمرأة أن تحصل على الحناء على أيديهم ووتش عروض الرقص الشرقي. المرطبات هي أيضا متاحة بسهولة لإرواء عطشك في شمس الصحراء.

 

رحلات السفاري الصحراوية صباح في أفضل الصفقات

سفاري دبي ديزرت صفقات مذهلة التي تقدم الكثير من التنوع. مرة واحدة لديك اختار أي من البرنامجين المشار إليها أعلاه, يمكنك أن تقرر ما إذا كان الذهاب مع المجموعة الأساسية أو حزمة متقدمة. يتكون حزمة متقدمة مزيد من حزمة الفضة ومجموعة الذهبية. كل طرد يحتوي ميزات فريدة من نوعها والتي هي المدرجة في موقعنا.

الادراج مشتركة بين جميع الحزم:

  • فرصة لالتقاط الصور في أي وقت
  • ركوب الجمال الحرة
  • متعة لا نهاية لها مع الموسيقى والمرطبات
  • التزلج على الرمال مجانا
  • عرض سحري
  • تنورة المعرض
  • بطن الراقص
  • مراحيض منفصلة للذكور والإناث.

سيتم إسقاط قبالة لكم في موقعك قبل ظهر اليوم. سوف سفاري دبي ديزرت جولة سفاري صباح ضبط نغمة لبقية يومك.

صباح صحراء سفاري دبي

للتمتع الكمال رحلات السفاري الصحراوية صباح نجعل الأمور سهلة بالنسبة لك. سواء اخترت السفر في واحدة من الحملة البرية مريحة 4×4 المركبات أو اتخاذ مغامرة النقل السياحي العام لدينا. خدماتنا لتوفر لك أكثر راحة واسترخاء اختيار وانخفاض خدمة. لنا الخدمات الحصرية ليس فقط للسائح ولكن أيضا ل سكان الذين يحبون التمتع رحلات السفاري الصحراوية الصباح. سواء كنت لأول مرة مغامرة طالب أو المخضرمين السفر حبيب. مهمتنا هي لاكتشاف الأماكن الأكثر مذهلة و المناظر الطبيعية الخلابة من المناطق الصحراوية في دبي بالنسبة لك حيث يمكنك استكشاف حبك مع الصحراء الطبيعي, خصوصا خلال ساعات الصباح رحلات السفاري الصحراوية.

تبدأ يومك مع الصباح تجربة رحلات السفاري الصحراوية مذهلة!

رائعة حقا & رائع سوف ركوب رحلات السفاري الصحراوية صباح اليوم أن يكون لديك العمر الحدث لا ينسى. مدينة دبي يحمل بعض من مناطق الجذب الأكثر الفخمة والفاخرة التي شهدها العالم على الإطلاق, مثل الرمال الذهبية مع إشراق في الصباح رحلات السفاري الصحراوية هو نظرة رهيبة. مع لدبي فنادق الدرجة العالم والمواقع السياحية مفتوحة للتنقيب, ليس هناك حدود لما يمكن أن يكون من ذوي الخبرة أثناء إقامتك. ومع ذلك, إذا كنت ترغب في مدينة كاملة من الخبرة الذهب, ثم ليست هناك طريقة أفضل للانطلاق المغامرة مع رحلة مبهجة إلى الصحراء في رحلات السفاري صباح تسترشد!

صباح كثيب الضرب

الجزء الأكثر لا يصدق تعتبر رحلات السفاري الصحراوية عربية هو كثبان رملية. لالكثبان تقريع مغامرة تصنيع السيارات الخاصة مع قفص لفة السلامة وغيرها سلامة الرجعية. A المركبات الرياضية الكبيرة التي تستخدم لهذه المغامرة هي 4×4 تويوتا لاند كروزر, نيسان باترول والمركبات الأخرى المماثلة لهم. بجانب مغامرة كثبان رملية تنظر أيضا باعتباره أكثر جزء خطير من سفاري دبي ديزرت حتى سن بدقة محدودة وغير متوفرة للأطفال دون سن 7 والناس الشيخوخة. كما انها لا موصى به بالنسبة للشخص مع مشكلة العودة و ال امرأة حامل.

أفضل الجولات مدينة دبي للأسرة

 

أفضل عروض صباح سفاري الصحراء

صباح رحلات السفاري الصحراوية

140 درهم إماراتي | $38 للشخص الواحد


رحلات السفاري الصحراوية الصباح يشمل
ركوب الجمال, كثبان رملية, التزلج على الرمال, رباعية ركوب الدراجة (رسوم إضافية) & أكثر متعة.

المزيد من التفاصيل

صباح دبي في وقت مبكر رحلات السفاري الصحراوية 2018

الصباح الباكر رحلات السفاري الصحراوية

350 درهم إماراتي | $95 للشخص الواحد


في وقت مبكر صباح سفاري يشمل
في وقت مبكر صباح كثيب الضرب, ركوب الجمال, الحناء, العروض الترفيهية الحية

المزيد من التفاصيل

صفقات رحلات السفاري الصحراوية مساء الخاصة

مساء عروض DESERT SAFARI

65 درهم إماراتي | $18 للشخص الواحد


رحلات السفاري الصحراوية مساء يشمل
كثبان رملية, ركوب الجمال, الحناء, العروض الترفيهية الحية

المزيد من التفاصيل

دبي حتا جولة الجبال

حتا الجبلية جولة

99 درهم إماراتي | 27 $ للشخص الواحد


حتا ماونتن جولة يشمل
معالم المدينة, قرية التراث, رحلة الجبال وأكثر من ذلك بكثير

المزيد من التفاصيل

بين عشية وضحاها رحلات السفاري الصحراوية، صفقات،

رحلات السفاري الصحراوية بين عشية وضحاها

250 درهم إماراتي | $68 للشخص الواحد


نايت سفاري كامل الصحراء يشمل
كثبان رملية, عشاء BBQ, الرقص الشرقي, عرض النار, تنورة مشاهدة

المزيد من التفاصيل

مدينة دبي للسياحة

130 درهم إماراتي | $ 35 للشخص الواحد


مدينة دبي للسياحة يشمل
مول دبي, شاطئ جميرا, & جميع مشاهده الشعبية

المزيد من التفاصيل

ملخص
رحلات السفاري الصحراوية
تقييم المستخدم
5 مرتكز على 3 الأصوات
نوع الخدمة
رحلات السفاري الصحراوية
اسم المزود
شركة دبي ديزرت سفاري,
العوير طريق دبي,مخيم البدو,دبي- رقم الهاتف + 971529664994
منطقة
صفقات رحلات السفاري الصحراوية في الصباح الباكر
وصف
تبدأ في وقت مبكر أفضل الصحراء الصباح رحلات السفاري @ 130 درهم للشخص الواحد مع لاقط وغلبه النعاس في دبي, الشارقة. 3-4 رحلة ساعة بما في ذلك كثيب الضرب, ركوب الجمال, رباعية ركوب الدراجة, الرمال الصعود, Photoshooting في فساتين العربية.
اتصل بنا على ال WhatsApp

Desert Tour DubaiDesert Tour Dubai
Forgot password?

Early Morning Desert safari Dubai

Girl enjoy Early morning desert safari

Enjoy the Early Morning Desert safari Dubai

with Camel Riding – quad bike riding and Red Dune bashing 

Book Now

Make a Plan to Visit Dubai for your weekend or off day to visit for Early morning desert safari Dubai with friends and family and choose us to create the great moments that you will never forget. We have a great plan to pick you up from any Standard Location in Dubai, Sharjah.

In Dubai the morning with Fresh and Cool weather to enjoy an adventure in the Natural environment with best Desert safari deals company. Make a short-term trip to Dubai Desert safari Rides with our Professional Guides and Driver to enjoy the Arabian Tour. If you are looking for great fun & adventure in Dubai Desert at the very affordable price you can Make a booking and start it to go for fun, memories, adventure and a lot more.

Desert safari offer 2019

Desert safari deals Dubai 2019

Early Morning Desert Safari Tour Highlights

  • A round trip of pickup and drop-off in Dubai and from Standard Locations.
  • Welcome party with unlimited Cold drinks on Arrival
  • Real fun with Camel riding in Arabic Dress
  • Photo shooting opportunity with professional Photographer
  • High-Speed Dune bashing Adventure with background music.
  • Sandboarding and Sand skiing from Desert coastal tiles
  • Quad bike riding for 30-40 minutes ( extra charges)

 

About the Morning Desert safari deals Dubai

We get started the early morning desert safari trip with pickup from your residence in Dubai & Sharjah in Early Morning and take you to the center of Golden Desert safari via Al Aweer Road. We will bring you to the Camel trek where an activity of Camel riding waiting for you with a lot of fun and adventure. Our professional guide will share you some secrets about camel riding to enjoy the morning desert safari adventure. The Dune bashing part of the trip started with our professional Driver and Luxurious 4×4 Vehicles in High speed with background Arabic traditional music. Next, we will bring to Bedouin Camp where a bundle of activities waiting for you like sand boarding, Hena painting, and skiing. A photo shooting in Arabic Dress and Lunch buffet will be shared at the end of the trip.

The Morning desert safari Dubai Trip Inclusive:

  • pickup and drop-off
  • Welcome party with Cold drinks
  • Camel riding
  • Dune bashing Adventure
  • Sandboarding
  • Sand skiing

Morning desert safari Tour Timing:

Timing: Duration Days of Operation
4:30 am to 8:30 am 4 Hours Daily from Dubai, Sharjah

 

Morning desert safari Not Recommend:

Pregnant women and old age people are not recommended for this thrilling, adventure trip

 

 

 

Sunrise Desert Safari Deals Dubai

Dubai Desert Safari promises a scenic view of the sunrise over the horizon while traveling through the golden sand dunes either on a camel or in one of our special vehicles. This tour begins with our driver picking you up from your desired location between 4.30-5.00 a.m.

Once you reach your Dubai Desert Safari campsite, your ultimate experience of early morning desert safari Dubai begins. The thrill starts with dune bashing in our special sports vehicles such as Nissan Patrols or 4×4 Toyota Land Cruisers. These vehicles are manufactured with proper safety equipment and roll cage to ensure your safety. You can take pictures at any time, allowing you to bring back memories. So be ready to click away and capture the beauty of the rising sun over the golden sand dunes.

Morning Dubai Desert Safari

Dubai Desert Safari offers another morning desert safari tour which begins between 7.30-8.00 a.m. Even though you won’t catch the sunrise in this tour, there will be plenty of activities for you to enjoy. If you are a thrill seeker then quad biking and sandboarding will be a perfect addition to your morning safari experience. With a few additional charges, you can race over the sand dunes on our quad bikes.

Morning Dubai desert safari is perfect for families as well. Kids can enjoy camel rides, magic shows and play around in the sand near their campsite while women can get henna on their hands and watch belly dancing performances. Refreshments are also readily available to quench your thirst in the desert sun.

 

Morning Desert Safari in Best Deals

Dubai Desert Safari has amazing deals that offer a lot of variety. Once you have picked either of the two packages mentioned above, you can decide whether to go with the basic package or the advanced package. The advanced package further consists of the silver package and the golden package. Each package has its unique features which are listed on our website.

Inclusions common to all packages are:

  • Opportunity to take pictures at any time
  • Free camel rides
  • Endless fun with music and refreshments
  • Sandboarding for free
  • Magic show
  • Tanoura show
  • Belly dance show
  • Separate toilet facilities for males and females.

You will be dropped off at your location by noon. Dubai Desert Safari morning safari tour will set the tone for the rest of your day.

Morning Desert Safari Dubai

To enjoy a perfect morning desert safari we make things easy for you. Whether you choose to travel on one of our comfortable overland expedition 4×4 vehicles or take an adventure of our public tour transport. Our services are to provide you a most comfortable and relax pick and drop service. Our exclusive services is not only for a tourist but also for residents who love to enjoy morning desert safari. Whether you are a first-time adventure seeker or a seasoned traveling lover. Our mission is to discover most amazing places and stunning landscape of desert areas of Dubai for you where you can explore your love with natural desert, especially during morning desert safari.

Start off your day with an amazing morning desert safari experience!

Amazing & wonderful ride of morning desert safari will be your unforgettable lifetime event. The city of Dubai holds some of the most opulent and luxurious attractions the world has ever seen, like golden sand with sunshine in morning desert safari is awesome look. With Dubai’s world-class hotels and tourist locations open for exploration, there is no limit to what can be experienced during your stay. However, if you want the complete City of Gold experience, then there is no better way to jump-start your adventure with an exhilarating trip to the desert in a guided morning safari!

Morning Dune Bashing

The most incredible part of Arabian Desert safari consider is a Dune Bashing. For dune bashing adventure special vehicle is manufactured with safety roll cage and other safety equipment. A large sports vehicles that used for this adventure are the 4×4 Toyota Land Cruisers, Nissan Patrols and other vehicles similar to them. Beside Adventure Dune Bashing also consider as a most dangerous part of Dubai Desert Safari so strictly age limited and not available for children under 7 and old age people. It’s also not recommended for the person with a back problem and the pregnant woman.

Best Dubai City tours for family

 

Best Morning Desert Safari Deals

Morning DESERT SAFARI

140 AED | $38 PER PERSON


Morning Desert Safari Includes
Camel Riding, Dune Bashing, Sandboarding, Quad Bike Riding (extra charges) & much more fun.

MORE DETAILS

Dubai Early Morning desert safari 2018

Early Morning DESERT SAFARI

350 AED | $95  PER PERSON


Early Morning Safari Includes
Early Morning Dune Bashing, Camel riding, Henna painting, live entertainment shows

MORE DETAILS

Special Evening desert safari deals

Evening DESERT SAFARI Offers

65 AED | $18 PER PERSON


Evening Desert Safari Includes
Dune Bashing, Camel riding, Henna painting, live entertainment shows

MORE DETAILS

Dubai Hatta mountains Tour

Hatta Mountain Tour

99 AED | 27 $ PER PERSON


Hatta Moutain Tour  Includes
Sightseeing, heritage village, mountains trip and much more

MORE DETAILS

Overnight-Desert-Safari-deals

Overnight Desert Safari

250 AED | $68 PER PERSON


Full Night Desert Safari Includes
Dune Bashing, BBQ dinner, Belly Dance, Fire Show, Tanura Show 

MORE DETAILS

Dubai City Tours

130 AED | $ 35 PER PERSON


Dubai City Tours Includes
Dubai Mall, Jumeirah Beach, & All Popular Sightseeing

MORE DETAILS

Summary
Desert safari
User Rating
5 based on 2 votes
Service Type
Desert safari
Provider Name
Dubai Desert Safari Company,
Al Aweer Road Dubai,Bedouin Camp,Dubai- Telephone No.+971529664994
Area
Early morning desert safari deals
Description
Best early morning desert safari tours start @130 AED per person with Pickup and Drop-off in Dubai, Sharjah. 3-4 Hours trip including Dune Bashing, Camel Riding, Quad Bike Riding, Sand Boarding, Photoshooting in Arabic Dresses.