الصحراء جولة دبيالصحراء جولة دبي

الداو عشاء كروز خور دبي

  • صفقات خور دبي مركب شراعي كروز
  • صفقات كروز دبي مارينا الداو
  • أفضل عشاء كروز الداو في دبي
  • صفقات خور دبي مركب شراعي كروز
  • صفقات كروز دبي مارينا الداو
  • أفضل عشاء كروز الداو في دبي

الداو كروز خور دبياحجز الآن

ثمن عشاء كروز الداو في خور دبي

بالغ 65 درهم إماراتي
طفل:  50 درهم إماراتي

أعلى من الأماكن السياحية والترفيه الفرص

رحلة عبر الخور توفر بعض الآراء أروع من مدينة دبي في حين توفر الموسيقيين لدينا تتصدر الصوت المحيط الذي هو الايقاعات. وبصرف النظر عن مناظر بانورامية, كما نقدم بينما تعمل الطهاة لدينا السحر في حياتك وجبة فاخرة تجربة راقية. ربط حزام الأمان لتجربة من حياتك.

عروض عشاء كروز الداو كريك

تقدم safarii دبي ديزرت فرص الترفيه رهيبة. رحلات السفاري الصحراوية, سكي دبي, دبي فستيفال سيتي هي بعض من الدول القليلة في القائمة. إلى أعلى أن, تقدم دبي مأدبة عشاء هادئ على بحارها هادئة مع أحبائك مع الداو رحلات.

من المعالم إلى المواد الغذائية من العمارة المعاصرة, دبي هي بعض من الهياكل الضخمة في العالم التي تستحق الزيارة ومعظم لفتت الانظار. مدينة دبي هي موطن لسماء ارتفاع فنادق مثل برج العرب وبرج خليفة. كما يضم البلدة العديد من الجزر التي يصنعها الإنسان مثل العالم ونخلة جميرا وثلاثة الشواطئ. المساجد في جميع أنحاء المدينة هي أيضا تستحق ساعة وذلك بفضل التفاصيل.

"يمكنك تجربة الحب من الإبحار مع شركائنا في مجموعة عشاء كروز الداو التي هي فريدة من نوعها في واحدة من تلك المركبات خشبية. حتى أفضل, الرحلة يأخذ مكان بحيث يمكنك التمتع مرأى من دبي ليلا, جميع أضاءت مثل شجرة عيد الميلاد. سواء كنت تستمتع بعطلة مع شخص خاص بك أو مع أحبائك, سوف لدينا كروز الداو تعطي بالتأكيد كنت الذكريات التي سوف نعتز بها الى الابد, وسيكون من أبرز رحلتك إلى دبي ".

قروض: uaebizzle.com

 

نتيجة الصورة لالداو عشاء كروز الخور

يسلط الضوء على جولة:

  • المشروبات أهلا وسهلا بك مع المياه المعدنية & المشروبات الغازية
  • 2-3 ساعة المبحرة في الفاخرة كروز الداو الخشبية
  • بوفيه عشاء الدولي مع خيار متعددة (نباتي أو غير نباتي)
  • عرض الترفيه حية مع خلفية العربية, الإنجليزية, الهندية الموسيقى
  • زينت بالكامل الطوابق الرقص مع شريك حياتك
  • عروض سحرية ورقص شرقي
  • تنورة مشاهدة & عرض الدمى (الداو فقط كروز الخور)

وهناك الكثير من أمسية رومانسية ورائعة في رحلة بحرية الداو نعطي لك الفرصة للتوصل إلى رؤية جميلة عن طريق تطل على المدينة مع السائقين المحترفين لدينا والدليل في كل language.You يمكن قضاء أمسية في الرحلات البحرية الشراعية للتمتع مغامرة حقيقية & جميلة مدينة Dubai.The عائمة بحرية على الخور, يمكنك قضاء أمسية مع أصدقائك وعائلتك في عائم كروز المراكب الشراعية أثناء مشاهدة مدينة دبي الحية. هذا هو بالتأكيد رحلة فاخرة مع بعزيز لتذوق حقيقي العربية طبخ الطعام من قبل المهنيين من جميع أنحاء العالم.

الداو كروز عشاء مع نزهة تفاصيل جولةاحجز الآن

عادة, تبدأ الرحلة من 6:00 مساء من خور دبي في المراكب الشراعية حسنا زينت, الفاخر كروز الداو للعشاء. رحلة يتوق ل 2-3 ساعات مع الكثير من المرح والأنشطة مثل حفل ترحيب مع المشروبات الباردة أو القهوة العربية أو علبة عصير يعتمد على ما كنت تفضل أن تشرب, يظهر الترفيه ناري في رحلة تطفو على قناة Water.The فاخر بوفيه عشاء الدولي ستقدم لبدء تناول العشاء مع خلفية الموسيقى التقليدية العربية، ويمكنك التمتع ناطحات السحاب في المدينة التجارية في دبي العالمية. اعمل هذه لحظات جميلة ليتم القبض مع الهواتف المحمولة, الكاميرا وغيرها لخلق ذكريات رائعة لعائلتك والأصدقاء في الوطن. العديد من الرحلات الأخرى التي نقدمها هي مارينا الداو كروز, الداو كروز كريك, وحفلة عيد الميلاد في الداو كروز لمجموعات كبيرة, اصحاب, والأسرة. يمكننا أيضا ترتيب حزب خاص في عائم فاخر خشبي الداو كروز على الطلب لمدة يوم كامل أو ليلة.

 

مشاهدة جميلة مدينة دبي, ناطحات سحاب, ساطع نجوم في وسط البحر والحصول على فرصة لالتقاط كل لحظة في رحلة كروز الداو أن نضمن أنك لن أنسى ذلك أبدا.احجز الآن

إلى عن على تأكيد فوري يرجى الاتصال بنا للحصول على الحجز في +971529664994 أو +971567116656 ال WhatsApp.

 

اتصل بنا على ال WhatsApp

Desert Tour DubaiDesert Tour Dubai
Forgot password?

Dhow dinner cruise creek

Dhow Cruise Dubai Marina Dinner with family

Dhow cruise Dubai creek Book Now

Cruising down Dubai creek is a novel experience, one which you cannot miss when in Dubai. Imagine yourself on having dinner on a Dhow Cruise with the facinating lights of Dubai creek with Music and Tanura Dance show with a sip of your favorite drink and BBQ buffet dinner . Romance for never so easy to find…Cruising down Dubai creek is a novel experience, dinner on a Dhow Cruise with the facinating lights of Dubai creek with music and belly dancing with a sip of your favorite drink and BBQ buffet dinner . Romance for never so easy to find.

Climb aboard the world’s largest “dhow” for a 2-hour dinner cruise of Dubai’s Deira Creek. Enjoy live entertainment of authentic traditions, including “youwla” and “tanoura” dance demonstrations, as you feast from a 5-star buffet of international fare.

Image result for Dhow dinner cruise creek

Tour Highlights:

  • Welcome Drinks with Mineral Water & Soft drinks
  • 2-3 hour cruising in Luxurious Wooden Dhow cruise
  • An International dinner buffet with multi-option (Vegetarian or non-vegetarian)
  • Live Entertainment show with Background Arabic, English, Hindi Music
  • Fully decorated Floors to dance with your partner
  • Magic Shows and Belly Dance
  • Tanura Show & Puppet Show (only dhow cruise creek)

A lot of romantic and exquisite evening in A Dhow cruise we give you the opportunity to come to see Beautiful Via city views With our professional drivers and guide in each language.You can spend an evening in dhow cruise to enjoy the real Adventure & beautiful City Dubai.The floating cruise on Creekside, You can spend an evening with your friends and family in a floating dhow cruise while watching the live Dubai city. This is definitely a luxurious journey with your loved one to taste the real Arabic food cook by Professionals from all over the world.

Dhow Cruise Dinner with Sight-Seeing Tour Details Book Now

Usually, the trip starts from 6:00 pm from Creekside of Dubai within Well-decorated dhow, Luxurious Dhow cruise for Dinner. The Journey Longs for 2-3 hours with a lot of Fun and Activities like a welcome party with Cold drinks or Arabic Coffee or a juice pack depends on what you prefer to drink, live entertainment shows in the floating Cruise on Canal Water.The Luxurious International dinner buffet will be provided to start the dinner with Background Arabic Traditional Music and you can enjoy the skyscrapers of World’s business city Dubai. Make these Beautiful moments to be captured with Cell phones, Camera etc to create great memories for your family and friends back home. Many Other Trips that We offer are Marina Dhow Cruise, Dhow Cruise Creek, and Birthday Party in Dhow Cruise for large groups, friends, and Family. We can also Arrange special Party in Floating Luxurious wooden Dhow cruise on Demand for full day or Night.

 

Watch the Beautiful City Dubai, Skyscrapers, Shining Stars in middle of Sea and get an opportunity to Capture every moment in Dhow Cruise Journey that we guarantee you will never forget itBook Now

For Immediate Confirmation please Call us for booking at +971529664994 or +971567116656 WhatsApp.