الصحراء جولة دبيالصحراء جولة دبي

دراجة رباعية دبي

6 ساعات العمل الطويلة رباعية الدراجة مغامرة رحلة قصيرة- 1 ساعة حصرية رباعية الدفع

دراجة رباعية السعر دبي

دراجة رباعية سفاري دبي

احجز الآن

وضع خطة للاستمتاع مغامرة مثيرة من القفز فوق في الصحاري الذهبية العربية مساء الخضار رباعية ركوب الدراجة والصباح الباكر سفاري الصحراء مغامرة. خلق ذكريات مع أصدقائك وعائلتك عند زيارة دبي للمرة الأولى، ويجب إضافة هذه الرحلة إلى قائمة المهام. وهي رحلة رهيبة بالنسبة لأولئك الذين يحبون السفر المغامرة في جميع أنحاء العالم وهذا ينبغي أن كتاب هذه الرحلة.

الأسعار رباعية الدراجة جولة

دراجة رباعية رحلة ل 25 دقيقة للشخص الواحد

ضعف الأسعار دراجة رباعية250 درهم إماراتي
واحد الأسعار دراجة رباعية150 درهم إماراتي

دراجة رباعية للسياحة – يبدأ @ 150 درهم للشخص الواحد

لماذا الذهاب لل قيادة الدراجات الرباعية في دبي, الشارقة وأبو ظبي?

رباعية ركوب الدراجة مع جولة سفاري الصحراء الكاملة في المساء والصباح يعتمد على حزمة والوقت الذي تختاره عند حجز رحلتك يجب عليك قل لنا أي خيار يناسبك.

رباعية ركوب الدراجات في الصحراء دبي

هذا هو الوقت المناسب لرحلات السفاري الصحراوية أنت الآن ستكون مع الأسرة والأصدقاء و رباعية ركوب الدراجة إلى عن على 20 الدقائق. هناك الكثير من المغامرات في دبي أن نتذكر هذا لفترة طويلة رباعية ركوب الدراجة هو جيد جدا رباعية الدراجة هناك يمكنك أن تجرب ذلك. جولة مغامرة كبيرة ل تكلفة الدراجة رباعية للشخص الواحد 250 إلى درهم 450 درهم إماراتي . العاطفة جولة للأسرة تعرف عن تاتا الكثبان الرملية الصحراوية الجميلة.

استمتع رباعية ركوب الدراجة مع أطفالك وعائلتك

عائلة جميلة رباعية ركوب الدراجة سفاري الصحراء رحلة مع دليل من ذوي الخبرة الذين يحبون التحدث مع الاطفال لتسهيل لهم لدفع أفضل ركوب الدراجات الرباعية في دبي. نحن ممون عائلة كاملة من الاطفال أمي وأبي في رحلة سفاري في الصحراء للاستمتاع أفضل رباعية ركوب الدراجة. نحن نقدم الاطفال 90cc رباعية ركوب الدراجة مع حزم للكبار والصغار. الحصول على فرصة لدفعقيادة الدراجات الرباعية ويمكنك أيضا الحصول على ركوب الجمال في هذه الرحلة ل 10 إلى 15 دقائق مع اطلاق النار الصورة.

صفقات دراجة رباعية دبي

دراجة رباعية دبي – أفضل مغامرة

سوف السفينة تبدأ السيارة من دبي والشارقة بمجرد حجز رحلة من موقعنا على الانترنت سفاري دبي ديزرت.

رحلات السفاري الصحراوية مع ساعة واحدة رباعية دراجات ركوب:

نحن نقدم الصحراء رحلات السفاري مغامرة مع ساعة واحدة رباعية ركوب الدراجات لأولئك الذين لديهم مهارات القيادة القوية في الصحراء. ويمكن أن تتمتع هذه الصواريخ الصحراء فقط في سفاري دبي ديزرت رحلة قصيرة.

الأسعار رباعية ركوب الدراجات دبي:

سعر رباعية ركوب الدراجة لقيادة ساعة فقط 150 درهم للشخص الواحد. يمكنك حجز فورا هذه الرحلة الجميلة على الاتصال أو عن طريق استمارة الحجز على موقعنا.

إذا كان لديك أي أسئلة ثم يمكنك أن تسأل في واتس اب. +971529664994

+971567116656

دراجة رباعية ركوب سفاري دبي في 2 ساعات من التفاصيل:

السعر: $150 بالغ, $99 طفل (7-14 سنوات)

تنطبق الأعداد الدنيا

المدة الزمنية: 2 ساعة

 

رخيصة رباعية ركوب الدراجة مع العروض المميزة

رباعية سعر الدراجة هو الشيء الذي قد يخيف كنت تعمل كنت تبحث هو المعيار جولة سفاري الصحراء في دبي ولكن لا تقلق هذه يمكن تحويلها إلى الخصم رحلات السفاري الصحراوية 30% إيقاف.  ونحن نعتقد جودة الخدمات والقيام عناية خاصة لسلامة لأول مرة لجميع عملائنا في جميع أنحاء العالم.

صباح رخيصة رحلات السفاري الصحراوية مع رباعية ركوب الدراجات:

عندما بدأ يحصل على فستان جميل وسوف تستمتع مغامرة مذهلة من كثبان رملية في لاند كروزر من دبي إلى مخيم سفاري الصحراء. في نهاية الوقت, سوف تهبط في مخيم سفاري الصحراء حيث يمكنك التمتع ركوب الدراجة رباعية مع أطفالك وأفراد عائلتك.  كما يمكن تضمين خيار الطعام في رحلة ولكن يمكنك مناقشته قبل الحجز.

رحلات السفاري الصحراوية في الصباح

في الصباح الباكر والصفقات رحلات السفاري الصحراوية صباح

الرخيصة رباعية ركوب الدراجات للأطفال:

لدينا مجموعة ضخمة من دراجات رباعية الحديثة للأطفال والشباب بنين / بنات مع مدرب محترف. سوف المدرب توجيه وتدريب الأطفال على الفور وسوف تساعدهم من خلال حملة الصحراء الذهبية. يجب حجز جولة بذكر عدد من الأطفال والوقت قبل وصول.

 

دبي تكلفة رباعية ركوب الدراجات

نحن نقدم دبي رباعية ركوب الدراجات جولة مع أكثر من 20 دقيقة بالسيارة في الصحراء الذهبية من آل أوير الجانبية. يمكن المهنيين لدينا توجيه وتدريب لك عن دراجة رباعية يدفع على البقع. كما نقدم جولات كثيب عربات التي تجرها الدواب مع أكثر من 40 محركات دقيقة.

رباعية استئجار الدراجة السعر دبي

 السعر ل جولات رباعية ركوب الدراجات يبدأ من 250 إلى درهم 450 درهم إماراتي / شخص الكتاب جولة الخاص بك الآن .


احجز الآن
سعر جولات رباعية ركوب الدراجات تبدأ من 250 إلى درهم 450 درهم إماراتي / شخص

اتصل بنا على ال WhatsApp

Quad Bike Dubai

6 Hours Long Quad Bike Adventure Trip- 1 Hour Exclusive Quad Drive

Quad bike dubai price

Quad bike safari Dubai

Book Now

Make a plan to enjoy the thrilling Adventure of jumping over in Golden deserts of Arabia veg evening Quad bike riding and early morning Desert Safari adventure. Create memories with your friends and family when you visit Dubai for the first time and you must add this trip to your to-do list. It is an awesome journey for those who like adventurous travel around the world this should book this trip.

Quad Bike Tour Price 

Quad Bike Trip for 25 minutes per person

Double Quad Bike Price250 AED
Single Quad Bike Price150 AED

Quad Bike Tours – Starts @150 AED Per Person

Why Go for Quad Biking in Dubai, Sharjah and Abu Dhabi?

Quad bike riding with Desert Safari full tour in evening and morning depends on the package and time you choose when you book your trip you must tell us which option suits you best.

desert quad biking dubai

This is the time for Desert Safari  now you are going With the family and friends  and Quad Bike Riding for 20 minutes. There is a lot of adventures in Dubai You remember this for long time quad bike riding is so good Quad bike there you can try it. Great Adventure tour for quad bike cost per person 250 AED to 450 AED . Passion tour for family you know about Tata beautiful desert sand dunes .  

Enjoy Quad Bike Riding with your Kids and family

A beautiful family Quad bike riding Desert Safari trip with an experienced guide who love to talk with kids to facilitate them to drive the best Quad biking in Dubai. We Catered the full family from kids mum and dad in desert safari adventure to enjoy the best Quad bike riding. We Offer 90cc kids Quad bike riding with packages for adults and kids. Get an opportunity to drive Quad biking and you can also get camel riding on this trip for 10 to 15 minutes with photo shooting.

Dubai Quad bike deals

Quad bike Dubai – best Adventure

The ship will start with the car from Dubai and Sharjah once you book the trip from our website Dubai Desert Safari.

Desert Safari with one Hour Quad Bikes Ride:

We offer Desert safari Adventure with one hour Quad Biking for those who have strong driving skills in Desert. They can enjoy this Desert Rocket solely in Dubai Desert Safari Trip.

Quad Biking Dubai Price:

Quad Bike Ride price for an hour driving is only 150 AED per person. You can book immediately this beautiful trip on Call or via booking form on our Website.

If you have any questions then you can ask at Whatsapp. +971529664994

+971567116656

Quad bike Safari Dubai ride in 2 hours detail:

Price: $150 Adult, $99 Child (7-14 Years)

Minimum numbers apply

Duration: 2 Hour

 

Cheap Quad bike riding with special deals

Quad bike price is something that may scare you work you are looking is standard Desert Safari tour in Dubai but don’t worry this could be converted into a discount Desert Safari 30% off.  We believe Quality Services and do special care to safety first for all our customers around the globe.

Cheap Morning Desert Safari with Quad Biking:

When the  Beautiful dress gets started you will enjoy an amazing adventure of dune bashing in Land Cruiser from Dubai to Desert Safari camp. At the end of the time, you will land into Desert Safari camp where you can enjoy the quad bike riding with your kids and family.  an option of food is also can be included in the trip but you can discuss it before booking.

desert safari in morning

Early Morning and Morning desert safari deals

Cheap Quad Biking For Children:

We have a huge collection of Modern Quad Bikes for Children and Young Boys/Girls with a professional Trainer. The trainer will guide and train the Children on spot and will help them drive through the Golden Desert. You must Book the Tour by mentioning a number of Children and Time before arrival.

 

dubai quad biking cost

We offer Dubai Quad Biking Tour with more than 20 Minutes drive in Golden Desert From Al Awer Side. Our professionals can guide and train you about Quad Bike drives on spots. We also Offer Dune buggy tours with more than 40 minutes drives.

quad bike rental dubai price

 Price for Quad Biking tours start from 250 AED to 450 AED / Person Book Your Tour Now .


Book Now
Price for Quad Biking tours start from 250 AED to 450 AED / Person

Contact Us On WhatsApp