الصحراء جولة دبيالصحراء جولة دبي

الأحداث القادمة العليا في ديسمبر 2018 أنه يجب أن تحاول

الحفلات القادمة في دبي 2018

أهم الأحداث في دبي من شأنها أن تجعل

 

زيارة دبي in December 2018-19: Event You Never Miss up

برج خليفة NY أضواء ديسمبر 31st, منتصف الليل

وقبل عام حطم برج خليفة المخصصة لها من تظهر الالعاب النارية وعرض الضوء والصوت إثبات أن كان مسجلا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر الضوء وإظهار الصوت على هيكل الانفرادي. العرض اجتذبت الكثير من الحب الذي اجتر ذلك ل 7 المزيد أيام.

NATIONAL DAY FESTIVAL 2 ديسمبر

كما كامل من دولة الإمارات العربية المتحدة أثني يومهم الوطني, دبي onsets الفترة من ديسمبر مع سبعة أيام في طول صخب مثيرة بما في ذلك المهرجانات, تظهر الألعاب النارية المبهرة, مسيرات السيارات أشرقت. الأكثر لفتا هو إقامة على شاطئ طائرة ورقية, تمثيل عموما جعلت الشيخ زايد وعاء سلطان آل نهيان مع 4,000 لافتات الإمارات العربية المتحدة.

مهرجان دبي السينمائي الدولي (مدينة دبي السينمائي الدولي) 6 ديسمبر – 13 ديسمبر

علاج لالأحبة فيلم, مهرجان دبي السينمائي الدولي يخول لهم للقاء وتبادل الاعتراف بالجميل المشترك من أجل الصور المتحركة. يتم فحص الصور المتحركة لفتا بالعرض على أفلام مختلفة وشاشات خارجية في كل مكان في جميع أنحاء المدينة. كإعداد تيار أسماء كبيرة عالمية تعمل في الانضمام إلى merriments, وسجل ما تبقى الواجهة تصل أيضا.

مهرجان دبي للتسوق 26 ديسمبر – 27 كانون الثاني

events and festivals in dubai

dubai events calendar 2018

بغض النظر عما إذا كنت من عشاق التسوق أو لا, شرائح قيمة تقريبا 90% والترتيبات مذهلة على شكل, الأدوات, الزينة, أثاث المنزل, المركبات, ألعاب الأطفال, وعلى الرغم من الولائم العروض سوف تجعلك واحد. انضم الالعاب النارية المذهلة, يطير مناسبات ومجموعة كبيرة من البرامج ومهرجان دبي للتسوق ضمن الاحتفال التسوق الأكثر من رائعة على كوكب الأرض.

SOLE DXB 6 ديسمبر – 8 ديسمبر

تذوق قطع من نمط الطريق في منطقة مركز دبي لتصميم مع DXB.Attracting الوحيد المعروف أفضل وأفضل في المصممون الطريق الطبقة في العالم, متخصصين وخبراء التجميل لاحتفال يوم متعددة, وDXB الوحيد لديه كل شيء من الموسيقى غير المسجلة, المهندسين المعماريين من الدرجة الأولى, الذواقة القوت الطريق والسماء هي الحد من هناك. وقبل عام كان يدير مخطط الياباني موضوع المعاصر, حتى تحقق الموضوع للسنة الحالية هنا قبل أن تذهب!

BURJ KHALIFA SUNRISE COMBO September 2018 للقيام بمسيرة 2019

بغض النظر عما إذا كنت من محبي التسوق أو لا, شرائح قيمة تقريبا 90% والترتيبات مذهلة على شكل, المعدات, الأحجار الكريمة, أثاث المنزل, المركبات, ألعاب الأطفال, وعلى الرغم من الولائم العروض سوف تجعلك واحد. انضم الالعاب النارية المذهلة, يطير مناسبات ومجموعة كبيرة من البرامج ومهرجان دبي للتسوق ضمن الاحتفال التسوق الأكثر هائلة على كوكب الأرض. (الجمعة والسبت: 5:30 AM - 7:30 صباحا)

أعلى الأشياء الذي ينبغي فعلها in December with Prices

Burj Khalifa درهم إماراتي 135

مغامرة القفز بالمظلات

البحر: درهم إماراتي 159

الداو عشاء كروز في دبي مارينا & جدول: درهم إماراتي 55-99 درهم إماراتي

رحلات السفاري الصحراوية في الصباح, Evening and Overnight Adventure: درهم إماراتي 70

سكي دبي: درهم إماراتي 210

حديقة الوهج: درهم إماراتي 55

عشاء في السماء: درهم إماراتي 499

حديقة Aquaventure: درهم إماراتي 275

جولة الهليكوبتر دبي: درهم إماراتي 575

كوكب اخضر: درهم إماراتي 129

لا بيرل: درهم إماراتي 252

Enjoy Dubai Attraction in December On Happy New Year in 2019 :

 

اتصل بنا على ال WhatsApp

Desert Tour DubaiDesert Tour Dubai
Forgot password?

Top Upcoming Events in December 2018 That you Must Try

upcoming concerts in dubai 2018

Top Events in Dubai That will make

 

Visit Dubai in December 2018-19: Event You Never Miss up 

BURJ KHALIFA NY LIGHTS 31st December, midnight

A year ago Burj Khalifa broke its custom of the firecrackers show and presented a light and sound demonstrate that was enrolled in Guinness World Record for the biggest light and sound show on a solitary structure. The show got so much love that it was rehashed for 7 more days.

NATIONAL DAY FESTIVAL  2nd December

As the entire of UAE commend their national day, Dubai onsets the period of December with seven days in length thrilling hustle including jamborees, dazzling firecrackers show, brightened auto marches. Most striking is the establishment on Kite Beach, a representation generally Sheik Zayed receptacle Sultan Al Nahyan made with 4,000 UAE banners.

DIFF (Dubai International Film City) 6 December – 13 December

A treat for film sweethearts, the Dubai International Film Festival empowers them to meet up and share their common gratefulness for motion pictures. Striking motion pictures are screened crosswise over different films and outside screens everywhere throughout the city. As stream setting global big names run in to join the merriments, the glitz remainder is scored up too.

DUBAI SHOPPING FESTIVAL 26 December – 27 January

events and festivals in dubai

dubai events calendar 2018

Regardless of whether you are a shopping enthusiast or not, the value slices of just about 90% and astounding arrangements on form, gadgets, adornments, furniture, vehicles, toys, and notwithstanding feasting offers will make you one. Joined by stunning firecrackers, fly up occasions and a large group of shows the DSF is among the most fantastic shopping celebration on the planet.

SOLE DXB 6 December – 8 December

Taste a cut of road style in Dubai Design District with the Sole DXB.Attracting the world’s best-known and best in class road fashioners, specialists and beauticians for a multi day celebration, the Sole DXB has everything from unrecorded music, first rate architects, gourmet road sustenance and the sky is the limit from there. A year ago it ran a contemporary Japanese outline subject, so check the current year’s topic here before you go!

BURJ KHALIFA SUNRISE COMBO September 2018 to March 2019

Regardless of whether you are a shopping fan or not, the value slices of just about 90% and astounding arrangements on form, hardware, gems, furniture, vehicles, toys, and notwithstanding feasting offers will make you one. Joined by astonishing firecrackers, fly up occasions and a large group of shows the DSF is among the most stupendous shopping celebration on the planet. (Friday and Saturday: 5:30 AM – 7:30 AM)

Top Things to Do in December with Prices

Burj Khalifa AED 135

Skydive Adventure

La Mer: AED 159

Dhow Cruise Dinner in Dubai Marina & Creek: AED 55-99 AED

Desert Safari in Morning, Evening  and Overnight Adventure:  AED 70

Ski Dubai: AED 210

Garden Glow: AED 55

Supper in the Sky: AED 499

Aquaventure: AED 275

Dubai Helicopter Tour: AED 575

Green Planet: AED 129

La Perle: AED 252

Enjoy Dubai Attraction in December On Happy New Year in 2019 :

 

Contact Us On WhatsApp